وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

مالوما يشّوق الجمهور بتيزر كليب TUKOH TAKA

ET بالعربي | 17 نوفمبر 2022
مالوما - صورة من تويتر

مالوما - صورة من تويتر

فيديو كليب أغنية TUKOH TAKA التي تجمع مالوما Maluma ، ميريام فارس و نيكي ميناج سيكون جاهزا لعرضه العالمي لأول مرة غداً 11 نوفمبر.

وفي التفاصيل، شارك مالوما تيزر الأغنية عبر انستقرام، معلقًا "العرض العالمي الأول لـ TUKOH TAKA غداً، ويظهر الفيديو لقطات له ولنيكي ولميريام، حيث لازال اسم (ميريام فارس) متصدرًا للترند في عدد من الدول العربية منذ 5 أيام.


مالوما وميريام فارس في افتتاح كأس العالم

ستفتتح ميريام و مالوما المسرح خلال حفل كأس العالم بشكل فردي حسبما ذكر الموقع الرسمي لـ فيفا على الأنترنت، بالإضافة إلى غنائهما معًا برفقة نيكي ميناج لنشيد مهرجان FIFA الرسمي "توكوه تاكا" والذي سيصدر غدا  في 18 نوفمبر.

شاهد أيضًا في ET بالعربي: ميريام فارس في لوس أنجلوس خلال تحضيرات TUKOH TAKA

 Tukoh Taka ميريام فارس من تحضيرات كليب أغنية

 

وكتبت ميريام عبر تويتر بما معناه "تجري الاستعدادات لإحياء أكبر حفل موسيقي في المنطقة العربية لافتتاح مهرجان FIFA للمشجعين في حديقة البدع يوم السبت 19 نوفمبر. كن مستعدًا لمشاهدة هذا الحدث الضخم".

وذكر الموقع الرسمي لفيفا أن عروض ميريام و مالوما هي الأولى من بين العديد من العروض التي يقدمها كبار الفنانين العالميين والفنانين المحليين على مدار الأسابيع الأربعة المقبلة ، حيث سيحضر جميع الموسيقيين الحائزين على جوائز دولية ديبلو وكيز دانيال ونورا فتحي وترينيداد كاردونا وكالفين هاريس وغيرهم.

يذكر أن المُنتج وسيم SAL صليبي جمع كل من ميريام و مالوما و نيكي لتقديم الأغنية، حيث سبق واجتمع كل من ميريام و SAL في لوس انجلوس.

كأس العالم

كما تدخل أغنية Tukoh Taka تاريخ الموسيقى لكونها "أوّل أغنية خاصّة بكأس العالم تجمع اللغات الإنجليزيّة والإسبانيّة والعربيّة".