فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

مايان السيد وتيام مصطفى قمر يحتفلان بتخرجهما

ET بالعربي | 11 فبراير 2023
مايان السيد وتيام قمر

مايان السيد وتيام قمر

يحتفل الثنائي مايان السيد وتيام مصطفى قمر، بتخرجهما من الجامعة الأميركية بالقاهرة، حيث حرصا على التقاط بعض الصور التذكارية برفقة الأصدقلء بالجامعة على هامش الحفل، والتي شاركتها مايان، عبر الستوري على انستغرام.

مايان السيد

وظهر كل من مايان السيد وتيام مصطفي قمر، وهما يرتديان روب وقبعة التخرج، وعليها كلمة "فركش"، وطبعًا سيطرت عليهما أجواء من المرح والسعادة بصحبة عدد من الأصدقاء.

مايان السيد

في سياق أخر، تشارك مايان السيد، في موسم دراما رمضان 2023، بعملين دراميين، إذ كشفت في لقاء سابق مع "ET بالعربي" عن مشاركتها في مسلسل "حمد لله على السلامة" بطولة يسرا، وهو العمل الذي انطلق تصويره مؤخرًا، فى منطقة دهشور، حيث يشارك في البطولة عدد كبير من الفنانين، أبرزهم شيماء سيف، محمد ثروت، آدم الشرقاوى، أوتاكا، ومطرب المهرجانات عنبة فى أول تجربة تمثيلية له. 

كما تشارك مايان السيد في مسلسل "صراع الفصول" بطولة دنيا سمير غانم، خالد الصاوي، المكون من 15 حلقة، إذ انطلق تصوير العمل منذ أيام قليلة ماضية.

أما تيام مصطفى قمر، فانتهى مؤخرًا من تصوير فيلم "الصف الأخير"، حيث ينتظر طرحه في جميع دور العرض بمصر والوطن العربي، ويشارك في بطولته بجانب بيومي فؤاد، ياسر الطوبجي، أمجد عابد، نورا عبد الرحمن، محمد عبد العظيم وداليا رمزي.