ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

ما السر وراء اختفاء منى واصف؟

ET بالعربي | 20 يوليو 2020
ماهو السر وراء إختفاء منى واصف

ماهو السر وراء إختفاء منى واصف

أثار اختفاء منى واصف عن الأنظار في الفترة الأخيرة، وغياب أخبارها على مواقع التواصل الإجتماعي منذ رمضان الماضي قلق جمهورها. وللإطمئنان عليها، تواصل ET  بالعربي هاتفيا معها، لتخبرنا أنها بخير ، قائلة :"أمضي وقتي هذه الفترة بين بيتي وشغلي ورفقاتي وحياتي.. الحمد لله مو ناقصني شي.. وكعادتي من يوم ما كان عمري 14 سنة عم مارس رياضة السباحة بمسبح "شيراتون دمشق" ومين بيدور علي بيلاقيني يوميا هناك". 

 وعن رأيها بالمتغيرات الحياتية الراهنة في ظل ظروف كورونا، تقول منى :"بنشكر الله... شايفين الدنيا شو صايره غريبة ...على كلن شو بدنا نعمل؟! ولازم نكون قوايا".  
منى واصف

وتضيف :"لا شك أن الوضع صعب، بس الحياة بدها تستمر...وبنضل نحن أحسن من غيرنا، هيك بدنا ناخد الأمور ، لانا اذا نظرنا للناس الأقل منا بنقول: يا حرام كيف عم يدبروا أمورهم، ومين بيشوف مصيبة غيره بتهون عليه مصيبته".

وعن مشاركتها في الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة الرد" الذي كان يفترض أن يعرض في رمضان الماضي من بطولتها مع  تيم حسن وديمة قندلفت، وتوقف التصوير بعدها بسبب الكورونا، تقول منى واصف لـ ET بالعربي :"صورنا من شهر شباط الماضي ثم توقفنا، ثم كملنا مؤخرا...المهم أن المسلسل إكتمل بس ما راح ينعرض قبل رمضان 2021”. 

وردا على عدم تواصلها مع جمهورها، تؤكد منى :"أنا ليس لدي "سوشيال ميديا" لأتواصل مع أحد .. ومرتاحة هيك .. أنا من جيل آخر وعالم تاني وما بدي ادخل هذا العالم".