وفاة مفاجئة للرابر فاتمان سكوب Fatman Scoop على المسرح

هل ندمت جينيفر لوبيز بعد طلب الطلاق من بن أفليك؟

أحلام ومبارك الهاجري في وجه الشائعات

وفاة جاكلين الزقازيقي بعد صراع مع مرض السرطان

محمد الأحمد في مسلسل رقصة الموت بمشاركة ساشا دحدوح

حصري: سامر البرقاوي لـ ET بالعربي.. تيم حسن وكاريس بشار معاً في رمضان

اختفاء صفحة شيرين عبد الوهاب من الفيسبوك

عام مختلف على جميع الأصعدة للملكة رانيا العبدالله

جدل لجنة تحكيم Arabs Got Talent مستمر

الطائر الرفراف 3 : سيران بالباروكة و سنان يدخل حياتها

ما حقيقة علاقة بن أفليك و كيك كيندي؟ بالتزامن مع طلاقه من جينفر لوبيز

ET بالعربي | 26 أغسطس 2024
بن أفليك وشائعات مواعدة مع  كيك كندي

بن أفليك وشائعات مواعدة مع كيك كندي

على الرغم من الضجة التي أثيرت حول مواعدة بن أفليك مع ابنة روبرت كينيدي جونيور، كيك كيندي... إلا أنه من الواضح أنها مجرد شائعات وهو غير مستعد في الدخول بعلاقة عاطفية جديدة بعد طلاقه العلني من جينيفر لوبيز.

وأخبرت مصادر موقع TMZ أنه لا توجد علاقة رومانسية بين بن وكيك، على الرغم من ظهورهما معًا مؤخرًا ... مضيفة أنهما لا يتواعدان وبالتأكيد ليسا زوجين. من غير الواضح منذ متى عرف بن وكيك بعضهما البعض ... ولكن قيل لنا إنهما مجرد صديقين، وكيك تقدر بن كثيرًا "وهذا كل شيء حرفيًا" فلا توجد علاقة رومانسية سرية هنا!

ما حقيقة علاقة بن أفليك و كيك كيندي؟ بالتزامن مع طلاقه من جينفر لوبيز  

شائعات علاقة بن افليك و كيك كيندي

في البداية، نشر موقع Page Six أن الثنائي كانا يتواعدان... حيث أفاد الموقع أن بن وكيك شوهدا معًا في فندق بيفرلي هيلز وأماكن أخرى بعد انتشار خبر طلاقه، ولكن بن شوهد أيضًا مع صديقه المقرب مات ديمون في نزهة عشاء عائلية، لذا فليس من المستغرب أنه يعتمد على الأصدقاء أثناء مروره بالانفصال.

جينفر لوبيز تتقدم بطلب الطلاق من بن أفليك

يذكر أن جينيفر لوبيز تقدمت بطلب الطلاق من بن الأسبوع الماضي، وأسقطت الأوراق في محكمة مقاطعة لوس أنجلوس العليا وذكرت أن تاريخ 26 أبريل هو تاريخ انفصالهما. والجدير بالذكر أنه لا يوجد اتفاق ما قبل الزواج... ولم يتم التوصل إلى تسوية حتى الآن - لذا، يبدو أنها معركة قانونية فوضوية…

وبحسب صحيفة ديلي ميل، فإن هذا الاختيار كان مقصودًا من جانب JLO. وقال مصدر مطلع للصحيفة: "قالت جينيفر إنها سئمت من إذلالها من قبل بن وانتظرت حتى الذكرى السنوية الثانية لأنها أرادت أن تؤلمها". "لكن هذا لم يزعجه"… وتابع: "لقد كان متورطًا لفترة طويلة وهي تعلم ذلك .. وسمح لها بذلك حتى لا تبدو وكأنها الشريرة".

ETO05638_Ben Affleck and jennifer lopez wedding