إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

ما قصة اختراق حساب جيني من فرقة بلاك بينك ؟

ET بالعربي | 02 سبتمبر 2022
V and Jennie

V and Jennie

انتشرت شائعات مساء أمس الخميس، تفيد بأن جيني Jennie أحد أعضاء فرقة بلاك بينك BlackPink تعرضت لاختراق حساباتها على السوشيال ميديا، وتم تسريب مجموعة صور تجمعها بـ V أحد أعضاء فريق BTS.

وبحسب التقارير وتويتر ، تداولت السوشيال ميديا مجموعة من الصور زاعمين أن الثنائي على علاقة عاطفية، فلم يعد الأمر بسيطًا خاصة أنه تم مشاركة صور لهما عبر تويتر فيها لحظات ولقطات رومانسية تبين علاقة حب تجمعهما.

في مايو من هذا العام، انتشرت صورة ل V و Jennie في إجازة في جزيرة Jeju. في ذلك الوقت عادت وكالة YG Entertainment التابعة لشركة BLACKPINK دون أي تعليقات على الشائعات. 

نشر حساب على تويتر يدعى "غوروميهاريبو" صور سيلفي للثنائي وزعما أنهما يستمتعان سويًا في لوس أنجلوس وكذلك بمنزل V وتم تحليل الصور التي يفترض أنها مأخوذة من هاتف جيني من قبل العديد من المعجبين وكانت النتائج متطابقة مع تحليلات وآراء الآرمي.

بعد تعليق حسابه على تويتر، ادعى المستخدم أنه تحدث مع العديد من الأشخاص ذوي الصلة بالمشكلة وقرر عدم نشر أي محتوى آخر، علاوة على ذلك تم التوصل إلى أن أياً من الصور التي تم نشرها في الواقع حقيقية إلى حد كبير وأنها لن تظهر مرة أخرى إلا لفضح أي معلومات كاذبة تصدرها وكالات الفنانين.

كما انتشرت مؤخراً  المزيد من الصور للثنائي معاً من حساب آخر، بالإضافة إلى لقطة شاشة لمكالمة فيديو توضح أنه ربما تم اختراق هاتف جيني.

أثار هذا الحدث غضب وقلق معُجبي الفرقتين، بشأن سلامة وخصوصية الفنانين، وادعوا أن اختراق حساب جيني قد ينتج عنه آثار خطيرة الأيام المقبلة.

كما علق البعض على هذا الترند والصور بأنها فوتوشوب، وتركت إحدى المتابعات تحليلًا قالت فيه أنها شاهدت هذه الصور بأشكال مختلفة على مدار الأيام الماضية، وأكدت أن هذه شائعة غير حقيقية.

Jennie / v

بلاك بينك