باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

ما هو سبب خلاف فرنش مونتانا و 50 Cent ؟

ET بالعربي | 31 ديسمبر 2019
ما هو سبب خلاف فرانش مونتانا و-50 Cent؟

ما هو سبب خلاف فرانش مونتانا و-50 Cent؟

نشر French Montana على حسابه الخاص على إنستغرام فيديو يعلن فيه عن شرائه لسيارة جديدة من نوع Bugatti لونها أزرق. وكشف من خلال تعليقه على الصورة إنه إشترى هذه السيارة باهظة الثمن كهدية لنفسه خاصةً بعد شفائه وكتب بما معناه: "أشعر بأني الأقوى، اتحرك كالأقوى وأتذوق كالأقوى أيضاً. الله أكبر". وظهر French Montana في الفيديو  إلى جانب السيارة عند استلامها  وحصل هذا البوست على أكثر من مليون و-300 ألف لايك. 

ويبدو أن هذا البوست لم يعجب 50 Cent فقام بشن هجوم عليه على مواقع التواصل الإجتماعي بحجة أن هذا هو الطراز القديم من سيارة الـ Bugatti ولم يكتفي بذلك بل قام بنشر بوست يسخر فيها من الفترة التي امضاها French Montana في المستشفى.

ولم يتأخر French Montana بالرد عليه والدفاع عن سيارته التي يبلغ سعرها حوالي الـ 2 مليون دولار فشارك متابعينه بصورة غريبة لـ Cent 50 ووصفه بالديناصور وقال أن معظم السيارات التي يقوم بنشر صورها هي ليست ملكه بل يقوم بارجاعها وهدده أن يقوم بإثبات ذلك.

كما وقام بنشر خبر يعود للـ 2007 حين تبين أن مجموعة سيارات الفراري التي قيل أنها لم يملك أي منها. وحصل هذا البوست على حوالي الـ 700 ألف لايك.

 وآخر بوست نشره French Monatana كان فيديو يظهر فيه تفاصيل هذه السيارة من الخارج والداخل مع فيديو مرفق لـ 50 cent وكتب أنه لا يملك السيارة نفسها وهذا أتى رداً بعد أن نشر 50 cent فيديو له يقود السيارة نفسها.