إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

بعد "يا ليل ويا العين" و"صبراً" الشامي يطلق "خدني"

الدكتورة خلود وأمين يردون على الانتقادات وعلى حملة المقاطعة

وفاة زوجة أحمد عدوية

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

ETO04428 Chadi Khalaf-

ما هو مصير شادي خلف؟

ET بالعربي | 25 ديسمبر 2021
ETO04428 Chadi Khalaf-

بعد بدء محاكمة شادي خلف قبل حوالي شهر بسبب القضايا التي رفعتها عليه 7 فتيات بتهمة التحرش بهم خلال تقديمه لورشات تمثيلية في استديو "ذات" في القاهرة، ET بالعربي يلتقي حصرياً بالمحامي أشرف عبد العزيز ، الذي مثل شادي ضد هذه الإتهامات رغم غضب الرأي العام عليه.

وفي التفاصيل ، المحامي أشرف عبد العزيز  على قناعة أن "شادي مظلوم" على أساس منشورات حصل عليها ETبالعربي من المحامي قال عنها أنها كُتبت على الفيسبوك من حسابات الفتيات بتواريخ معظمها تعود إلى  2020.
يقول المحامي "ليس من الطبيعي أن المجني عليهن يتوجهن بالشكر لشادي خلف بعد الحادثة .. فنأتي للمجني عليها الثانية ، أقرت في التحقيقات ان تاريخ الواقعة في شهر 6 2007 ، ونجد شكر منها بتاريخ شهر 3 2019 … والمجني عليها السادسة أقرت في التحقيقات أن تاريخ الواقعة بتاريخ نوفمبر 2020 ، والغريب انه بتاريخ29/12/2020 تسطر عالفيسبوك شكر للفنان شادي خلف ..دي مش غريبة شوية ؟ ".

شادي خلف ودفاعه الممثل بأشرف عبد العزيز على قناعة  بأن ظهور الـ7 فتيات سوياً في هذا الوقت بالتحديد هو محاولة تشهير ، علمًا بأن السوشيال ميديا متعاطفة مع الفتيات وهناك مطالبات كبيرة بحقهن.

وتابع المحامي بأن البلاغات قد قدمت بعد سنوات من وقائع التحرش على حسب كلامهم :"نجد الواقعة حدثت بتاريخ يناير 2016 والشكوى في شهر 7 2021 .. لا أحد ينتظر 5 سنوات على واقعة ..ونجد شاكية أخرى عن واقعة حدثت في شهر 7 2017  وتشتكيه في 7 2021 .. التأخر في الابلاغ يؤكد في المقولة في الكيدية والتلفيق"
 ولكن بنفس الوقت ، هناك الكثير من الصفحات على السوشيال ميديا كانت قد تداولت رسائل واتساب قيل أنها للفتيات يشاركن فيها تفاصيل تحرش شادي خلف فيهم، فمنهم من كانت خارج استديو التدريب، ومنهم من استغل حبهم للتمثيل. 

وبحسب المحامي: "التحريات السرية لم تتوصل لمدى صحة تلك الوقائع من عدمها حتى المقولة في التحريات انه تعدد المجني عليهن وعدم وقوع صلة بينهن يؤكد الاحتمالية .. والأحكام الجنائية لا يمكن تحكم بالاحتمالية والظن .. ".

وبالرغم من كل هذه الاتهامات وروايات التحرش، وبحسب المحامي أشرف عبد العزيز ،  لا يوجد أي دليل يثبت صحة قصصهم ، ومصير شادي خلف مجهول حتى تاريخ 22 فبراير القادم - يوم النطق بالحكم عليه: "المفاجأة الكبرى في التحقيقات بأن المجنيعليها انكرت وجود الشاهد التاسع وانه رأى أي شيء ، بخلاف حديثه ولا يوجد شاهد رؤية أو سمعي واحد يؤكد كلامهم…"