زواج صابرين من عامر الصباح

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

مبادرة "إنسانية ملهمة" تنطلق من دبي مع أكبر لوحة فنية على القماش

ET بالعربي | 26 فبراير 2021
إزاحة الستار عن اللوحة الفنية لـ ساشا جفري

إزاحة الستار عن اللوحة الفنية لـ ساشا جفري

أزيح الستار عن اللوحة الفنية لـ ساشا جفري، والتي تعد جزءً من مبادرته الخيرية "إنسانية مُلهمة" في منتجع أتلانتس النخلة دبي بحضور معالي الشيخ نهيان مبارك آل نهيان عضو مجلس الوزراء، وزير التسامح والتعايش.

وتم إطلاق مبادرة "إنسانية مُلهمة" تحت رعاية معالي الشيخ نهيان مبارك آل نهيان بالشراكة مع دبي العطاء ومنتجع أتلانتس النخلة بدبي.

لوحة فنية

وستُقام مزادات حية على مدار الاثنا عشر شهراً القادمة ليتمكن الناس من جميع أنحاء العالم من اقتناء قطعة من التاريخ، من خلال شراء قطع معلقة على إطار من العمل الفني البالغة مساحته 17,000 قدم مربعة والذي حطم الرقم القياسي لموسوعة "غينيس".

يهدف جفري إلى جمع تبرعات قيمتها 110 مليون درهم إماراتي (30 مليون دولار أمريكي) لدعم الأطفال الأكثر تضرراً من آثار جائحة كوفيد-19 في المناطق المحرومة على مستوى العالم.

ودعت المبادرة الأطفال من جميع أنحاء العالم لتقديم رسوماتهم وصورهم ولوحاتهم ومُلصقاتهم وتصاميمهم، التي ألهمت ساشا لابتكار الطبقة الأولى من القماش (الروح) حول موضوعي "العزلة" و"الاتصال".

وتمكَّنت لوحة "رحلة الإنسانية" من الوصول إلى أكثر من 2.5 مليار شخص في جميع أنحاء العالم وتُعد جزءاً من مبادرة جفري الخيرية "إنسانية مُلهمة".

لوحة فنية

و قال ساشا جفري "تمثل "رحلة الإنسانية" رحلتي الخاصة التي بدأتها خلال جائحة كوفيد-19 لتحقيق حلمي في إعادة التواصل بين الناس على كوكبنا.

وأضاف قائلاً: "تروي لوحتي قصة أمل وإيجابية في وقت كنا نتصدى خلاله لأكبر أزمة يواجها جيلنا. إذا كان بمقدور شخص واحد قضاء 20 ساعة في اليوم لاعداد هذه اللوحة، فلكم أن تتخيلوا ما يمكن أن يقوم به 7.5 مليار شخص إذا عملوا معاً.

لوحة فنية

وتدعو لوحة "رحلة الإنسانية"، التي وُصفَت على أنها "سقف كنيسة سيستين الحديث"، المجتمع العالمي ليكون بمثابة حافز للتغيير للأطفال المحرومين الذين هم بحاجة ماسة إلى المساعدة والدعم. ومن خلال شراء جزء من هذه اللوحة التي حطمت الرقم القياسي لموسوعة غينيس، سيقتني الأفراد قطعة من التاريخ وفي الوقت ذاته، سيصنعون فارقاً إيجابياً مهماً في حياة الأطفال الأكثر تضرراً من آثار جائحة كوفيد-19.

شاهدوا عبر ET بالعربي

vpgm