وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مبادرة من ميغان ماركل لدعم النساء بعيد ميلادها الـ 40

ET بالعربي | 05 أغسطس 2021
ميغان ماركل - صورة من السوشيال ميديا

ميغان ماركل - صورة من السوشيال ميديا

احتفلت ميغان ماركل بعيد ميلادها الأربعين بطريقة خاصة، حيث بلغت يوم أمس الأربعاء عامها الأربعين، وطلبت مساعدة صديقتها ميليسا مكارثي لمشاركة فيديو لطيف للترويج لمبادرة جديدة , حيث تم مشاركة مقطع الفيديو "40X40"   على موقع مؤسسة Archewell Foundation الخاصة بـ ميغان وزوجها الأمير هاري،  و يعتبر هذا الظهور الأول لميغان بعد ولادتها لطفلتها ليليبيث ديانا.

و خلال مكالمة عبر زوم قالت ميغان لميليسا "إنه عيد ميلادي الأربعين ولدي فكرة"، لتقاطعها ميليسا "أعلم ما هي،  تخميني الأول هو التقاط صورة أخرى حيث تكونين تحت شجرة وتبدين مسالمة للغاية ".

وبعدها كشفت ميغان عن خططها الخاصة للاحتفال بعيد ميلادها، فقالت "لأنني أبلغ من العمر 40 عامًا ، أطلب من 40 صديقًا التبرع بـ 40 دقيقة من وقتهم لتقديم مساعدات للمجتمع".

وتابعت "أكثر من مليوني امرأة في الولايات المتحدة وحدها وعشرات الملايين حول العالم فقدوا وظائفهم بسبب وباء كورونا"، مضيفة "أعتقد أنه إذا قمنا بذلك جميعًا والتزمنا بأربعين دقيقة لعمل خدمة ما ، فيمكننا خلق تأثير مضاعف."

ميغان ماركل

وبشكل طريف قاطع الأمير هاري المقابلة عندما ظهر من خارج شباك المنزل، وهو يقوم بحيل بارعة بالكرات التي كان يمسكها بيديه.

وكانت ميليسا كتبت لميغان "اليوم هو عيد ميلاد صديقتي ميغان الأربعين (كما تعلمون ، دوقة ساسكس!). اتصلت لتطلب مني المساهمة بـ 40 دقيقة من الإرشاد لدعم عودة النساء إلى سوق العمل. وأعتقد أنه سار على ما يرام؟

وتابعت "بالطبع قلت نعم! لكننا نريدك أن تنضم إلينا أيضًا. إذا كنت قادرًا ، فهل يمكنك تخصيص 40 دقيقة لخدمة الآخرين اليوم؟ في العامين الماضيين ، غادرت عشرات الملايين من النساء حول العالم القوى العاملة وتحتاج المجتمعات في كل مكان إلى الدعم. معًا ، يمكننا أن نفعل شيئًا للمساعدة.

 وأضافت "سواء كنت تتبرع بالوقت للإرشاد أو خدمة المجتمع أو أي فعل خدمة يمكنك القيام به ، يمكننا جميعًا المساهمة في موجة عالمية من التعاطف والتغيير الإيجابي معًا".