وفاة الإنفلوينسر فرح القاضي بأزمة قلبية في إيطاليا

حقيقة زواج بطلي الطائر الرفراف وقضاء شهر العسل في إسبانيا

مسلسل لعبة حب يفتح أمام نور علي باب النجومية

شيرين عبد الوهاب تلغي حفلها في دبي بسبب رحلة استشفائية

عمرو دياب يحضر العرض الخاص لـ "ولاد رزق 3" ورسالة إلى جمهوره

بسمة بوسيل تطرح أغنيتها الثانية "قال في حقي"

عمرو دياب و نانسي عجرم يجتمعان في فيلم سينما إستعراضى غنائي

دوا ليبا مستعدة للمخاطرة برد فعل عنيف بعد انتقادها الحرب على غزة

جويل ماردينيان و بسام فتوح بتعاون جديد في الصحراء

مهرجان خاص بالرياض من أجل أولاد رزق

متابعة تصوير موسم ثاني من مسلسل المتوحش Yabani

ET بالعربي | 28 مايو 2024
من كواليس المتوحش - صورة من إكس

من كواليس المتوحش - صورة من إكس

سعادة كبيرة يعيشها متابعي مسلسل المتوحش Yabani  بعد تأكيد رسمي بوجود موسم ثاني للعمل، وأن التصوير مستمر لمزيد من الأحداث الشيقة التي تعلق بها الجمهور.

وكان هذا القرار مرتقباً من الجميع، وأصبح نهائي بعد أن وقعته وسائل الإعلام التابعة للمجلس الوطني الانتقالي NTC Medya و Now القناة التي يعرض عليها العمل، ومع الأخذ في الاعتبار المبيعات الخارجية التي حققها المسلسل ، تم اتخاذ قرار متابعة العمل.

شاهد تقرير سابق: ماذا قال مراد يلدريم عن نجوم تركيا من الجيل الجديد

ماذا قال مراد يلدرم عن نجوم تركيا من الجيل الجديد

وكان المسلسل قد أثار الجدل عندما تغير موعد عرضه من يوم الثلاثاء إلى السبت، وكونه يملك قاعدة جماهيرية كبيرة، وصل للحلقة 36 وسيكون له نهاية خاصة بالموسم الأول، على أن يتم تقديم المسلسل ، الذي تسير مبيعاته في الخارج بشكل جيد ، للجمهور بقصة متجددة في الموسم الجديد.

وطبعاً لا يمكن أن لا تنقسم ردود الفعل بعد هذا القرار، فبالرغم من الحماس والتفاعل للموسم الجديد، هناك من رأى أن القرار غير صائب وأن الأحداث بدت مملة في الحلقات الأخيرة وكان هناك مسلسلات أخرى أولى بهذا التجديد.

و حسب ما ذكرت الصحفية التركيةBirsen Altuntaş أنه تم عقد اجتماع مع كتاب السيناريو في المسلسل اليوم وتم اتخاذ قرارات بشأن الموسم الجديد.

 الممثلون في مسلسل المتوحش

يذكر أن المسلسل من بطولة خالد أوزغور ساري؛ سيماي بارلاس؛ دولوناي سويسرت؛ بيرتان أصلاني؛ يورداير أوكور؛ تايانج أيايدن؛ شيبنيم حسنيسوغي ويبث على قناة Now TV.

مسلسل المتوحش

قصة مسلسل المتوحش

تدور قصة مسلسل المتوحش حول معاناة يامان علي الذي تم اختطافه من عائلته ليقضي حياته بين الشوارع، والصراعات التي يواجهها ليبني حياته ويجد عائلته الحقيقية صدفة وتنقلب حياته رأساً على عقب. وعلى ما يبدو سرعة تغير وتصاعد الأحداث هي أكثر ما أثار إعجاب الجمهور في المسلسل.