فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

مجدي الهواري ينتقد محمد صلاح وأحمد فلوكس يعتب عليه

ET بالعربي | 09 مايو 2022
محمد صلاح

محمد صلاح

بعد عدم تجديد محمد صلاح تعاقده مع نادي لفربول، وجه المخرج مجدي الهواري رسالة انتقد فيها هذا القرار قائلاً: "انت في خطر لو الجمهور اللي عملك اغاني بإسمك قلب الطاولة عليك هيرموك بالبيض ..هيروح منك كل حاجة دوري وأبطال أوروبا حتي لقب الهداف . انت حولت الدوري الإنجليزي إلي بورصة مش كورة ! وده في صالح المنافسين احسم وخذ قرارك وبلاش هيصة كتير كده".

وتابع مجدي حديثه وكتب: "مفيش حد من أساطير الكورة في العالم فضل كل ده هري في المفاوضات علشان ياخد قرار !! . امشي / اقعد اعمل اللي انت شايفه . بس خد قرار ، بلاش تحول تاريخك الي صفقة ممكن تكسب وممكن تخسر بلاش إللي حواليك يخلوك محدث نعمة .لو انت نجم عالمي ، احنا بنشجع كورة #عالمية قبل مانت تتولد".

ويبدو أن رأي مجدي الهواري لم يتقبله البعض من متابعيه،و رد عليه أحمد فلوكس أيضاً من خلال بوست على انستغرام قائلاً : "صديقي و حبيبي المنتج و المخرج مجدي الهواري .. اعتب عليك كثيرا في ما كتبته لمحمد صلاح ... اولا لان محمد صلاح ايقونه كبيره جدا في العالم كله الان و هو اولا واجهه انعم الله علي الامه الاسلاميه به ليكون سفيرا للمسلمين و العرب و المصرين في العالم و لهذا كان الله عونا له و سخر له عباد الله في الاغاني و الهتافات و كل ما تكلمت عنه و لهذا لا يصح ذكرها الا كاحسنه انعم الله بها .. و لان كل هذا ليس بيد محمد او من فعل الناس و انما كرم من الله عز وجل فقط و هو المسبب و هو الذي سخر له كل هذا".

وأضاف فلوكس : "ثانيا كما تعلمنا منك لا يصح ان يكون هذا الكلام القاصي موجهه من بلده التي دايما يفخر بها امام العالم و المفروض ان نكوون دوما في حرص علي ما نقولوا و ندافع دايما عنه لانه بالبلدي ابن من ابنانا العظام و كتب حروف اسمه في سجل التاريخ له و لبلدنا ... ثالثا و انت اعلم بما ساقول ان مشاهدتك للكره شي و ان تكون في المجال نفسه و ليس فقط و لكن من الموثرين فيه في العالم ليس فقط في بلد شي اخر له متخصصين و له اسلوب اداره لا اعتقد انك تعلمها لاني مجالك المتخصص وانت احد عظماء المجال وهو الانتاج و الاخراج و الفن و في مصر وليس العالم ايضا ... اعلم ان كلامك نابع من عشقك للكره و لكن يجب دايما ان نحرص علي قامتنا و اولادنا العظماء السفراء امام العالم فيما نقول او نفعل معهم .... و هذا ماتعلمنا ايضا منك .. تحياتي".