بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

مجلة فوربس تنشر قائمة 30 تحت 30 لأهم المبدعين في الشرق الأوسط

ET بالعربي | 06 سبتمبر 2020
قائمة 30 لفوربس

قائمة 30 لفوربس

نشرت مجلة فوربس الخاصة بالشرق الأوسط في عددها الجديد قائمة لأكثر المبدعين الشباب الأقل من 30 سنة، ممن ساهموا في تغيير المنطقة ووضعوا بصمتهم الخاصة وألهموا الكثيرين بإنجازات تفوق أعمارهم.

ونوّهت فوربس في مقالها أن جميع من في هذه القائمة قد ولدوا مابين 1990 و 1998، ووصفتهم بجيل المعلومات، وهو أكثر جيل عاصر الطفرة التكنولوجية والمعلوماتية التي عرفها العالم الحديث، والتي إستغلها معظم الموجودين في القائمة بطريقة أو بأخرى لبناء مسارهم المهني وتحقيق إنجازات كبيرة في مختلف المجالات.

علي الغزاوي

وإعتمدت فوربس في القائمة التي ضمت 30 شخصية  على تقسيمها إلى عدة مجالات كالتعليم، القانون، الصناعة، التسويق، المبيعات، المقاولات وغيرها. ومن أهم الأسماء التي جائت في القائمة كان نجم برنامج توب شيف والفائز باللقب في موسمه الثالث "علي الغزاوي". وأيضا اليوتيبر العراقية "نور نعيم" المعروفة بنور ستار، ورياضيا نجد سائقة الفورميلا ريما الجفالي، التي تعتبر أوّل سائقة سيارة سباق سعودية  في العالم. وكذلك الرياضية لفن التزلج على الجليد الإماراتية زهرة لاري. وضمّت القائمة كذلك كل من مؤسس منصة الألعاب الشهيرة "إكسب" المصري "علي محمود" وعضوا مجلس إدارة شركة "Robocom VR" كريم توفيق وإبراهيم عساف.

نور ستار

ريما الجفالي

وضمت القائمة كذلك العديد من شباب المغرب العربي، نذكر منهم التونسي محمود الظوافي مؤسس ورئيس تنفيذ شركة "Cure Bionics" لصناعة وتطوير الأذرع الإلكترونية، ومن تونس كذلك نجد "سعيد زرّوق" مؤسس الموقع الإلكتروني "Edutest". أما من المغرب نجد المختصة في مجال إستشراف المستقبل "صابرين إمام".

فوربس