هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

مجوهرات ميغان ماركل بـ 7681 جنيه إسترليني في جلسة تصوير مجلة Variety

ET بالعربي | 20 أكتوبر 2022
ميغان ماركل من جلسة تصوير مجلة Variety

ميغان ماركل من جلسة تصوير مجلة Variety

مجموعة رائعة من المجوهرات ارتدتها ميغان ماركل تزيد قيمتها عن 7680 جنيه إسترليني بما في ذلك خواتم من أفرو فيوتشرست وإسوارها من كارتييه لالتقاط صور خاصة بجلسة تصوير لمقابلتها لصالح مجلة فرايتي Variety .

التقطت ميغان صورًا في حديقة San Ysidro Ranch، حيث بدت سعيدة ومرتاحة أمام الكاميرات مرتدية مجموعة متنوعة من القطع الذهبية من ماركة Afro-Futurist Khiry ومصممة المجوهرات جنيفر فيشر وسوارها المحبوب من Cartier Love.

ظهرت ميغان على صورة الغلاف الأمامي للمجلة بشعرها بتسريحة البونيتيل واختارت عدم ارتداء أي حلق واكتفت بسلسال جنيفر فيشر الذهبية والمتوفرة على الإنترنت مقابل 312 جنيهًا إسترلينيًا.

ميغان ماركل من جلسة تصوير مجلة Vogue

ارتدت ميغان قميصًا من الساتان الأسود من Galvan Satin Tieneck الذي تبلغ تكلفته 1395 جنيهًا إسترلينيًا، والذي جاء تصميمه بحوالي 210 جنيه إسترليني من الأكوامارين وأقراط "جيلي" الذهبية من ماركة LA التجارية المحلية Mondo Mondo لإضافة لمسة من البريق إلى مظهرها.

ميغان ماركل من جلسة تصوير مجلة Vogue

مجوهرات ميغان ماركل من جلسة تصوير مجلة Vogue

ومع الأقراط الحلقية Cosmpolitan التي تبلغ قيمتها 345 جنيهًا إسترلينيًا للعلامة التجارية، اختارت ميغان خاتم " Khartoum II" المصنوع من الفيرميل الذهبي والذي يُباع بسعر 510 جنيها إسترليني.

كما ارتدت ميغان خاتمًا آخر من تصميم  Khiryوالذي لم يعد متاحًا للشراء ولكن يُعتقد أنه تكلف 415 جنيهًا إسترلينيًا لالتقاط الصور، مقترنًا ببدلة تان من  Maxmara، بإلاضافة إلى  سوار جينيفر فيشر الذهبي "Globe" والذي يكلف 889 جنيهًا إسترلينيًا على ذراعها اليمنى.

مجوهرات ميغان ماركل من جلسة تصوير مجلة Vogue

وعلى ذراعها الأيسر ارتدت ميغان سوارها المحبوب من كارتييه وهو أحد قطع المجوهرات المميزة لديها وتقدر قيمته بنحو 5000 جنيه إسترليني، وفي صورة أخرى بإطلالة مختلفة ارتدت ميغان نفس السوار

ميغان ماركل من جلسة تصوير مجلة Vogue

وهي ترتدي فستانًا رائعًا بدون حمالات من تصميم المصممة الإسبانية كارولينا هيريرا - بدون كتف من جانب واحد - بسعر يبلغ حوالي 2685 جنيهًا إسترلينيًا، ونسقته مع صندل أمينة معاديAdriana Metallic Crisscross Stiletto ، 794 جنيهًا إسترلينيًا.

ميغان ماركل من جلسة تصوير مجلة Vogue

في إطلالة أخرى بدت ميغان في وضع مريح مرتدية فستانًا أبيض وورديًا مصبوغًا بربطة عنق من تصميم جيسون وو، ويُعتقد أنه بحوالي 4639 جنيهًا إسترلينيًا.