فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

محامي أصالة يكشف تفاصيل ومفاجآت عن طلاقها من طارق العريان

ET بالعربي | 27 ديسمبر 2020
أصالة | طارق العريان

أصالة | طارق العريان

كشف المحامي محمد فهمي محامي أصالة حصريا لـET بالعربي عن مفاجآت جديدة حول تفاصيل طلاقها من طارق العريان , حيث أكد لنا في لقاء خاص أن إشهار الطلاق كان بتاريخ 9 ديسمبر 2019 ولكن التوثيق رسمياً كان قبل حوالي 13 يوم وبالتحديد يوم 15 ديسمبر 2020، وهو مايوضّح أن الطلاق لم يتم العام الماضي كما يتوقع الكثيرون.

أصالة

وعن أسباب تأجيل الطلاق بالرغم من إعلان الإنفصال قبل حوالي السنة، أوضح المحامي أن أوراق الطلاق الموقّعة كانت مع محامي طارق العريان، ولكن لم يتم توثيق الطلاق فعليا من الجهات الرسمية بالرغم من حرص أصالة على تسريع العملية وقال: "كان فيه نوع من عدم الإهتمام بالموضوع.. وفي تواصلنا مع المحامي كان مرة يرد علينا وعشر مرات مايتواصلش معانا".

وخلافاً لما تتداوله بعض الأخبار على السوشيال ميديا حول رغبة أصالة في عدم الطّلاق، نفى لنا المعلومة، وأكّد أن أصالة هي من سعت لطلب الطلاق، وكانت تحرص طوال الفترة الماضية على إنهاء الموضوع في أسرع وقت.

وبالرغم من مرور أشهر على إعلان الإنفصال، عادت قضية أصالة وطارق العريان إلى الواجهة، بعد إنتشار صور لطارق العريان مع نيكول سعفان، وتعليق أصالة على الموضوع من خلال بوست لها أثار الكثير من الجدل، وتدخل أطراف عديدة على خط الخلاف ومنهم طليقة طارق الأولى وزوجة أخيه.