أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

هايلي بيبر حامل وتنتظر طفلها الأول من جاستن بيبر

تهاني النجوم لـ هايلي بيبر وهذا ما شاركته سيلينا غوميز

مفاجأة لـ بطل مسلسل القضاء من طفلة حب أعمى في عيد ميلاده

مارثا الحقيقية تكشف قصة Baby Reindeer مع بيرس مورغان

سعد لمجرد ينذر "هيت راديو" لعودتها بث أغانيه ويهدد بالقضاء

وفاة والدة يسرا اللوزي

إعتراف صريح من زين مالك حول تاريخه الرومانسي

محامي عائلة أشرف عبد الغفور يطالب بأقصى عقوبة على المتهم

ET بالعربي | 29 يناير 2024
الراحل أشرف عبد الغفور

الراحل أشرف عبد الغفور

في تطورات قضية وفاة أشرف عبدالغفور في حادث السير، غاب اليوم المتهم الذي تسبب في الحادث بمدينة 6 أكتوبر، عن ثاني جلسات محاكمته أمام محكمة جنح 6 أكتوبر، فيما حضرت أسرة الراحل ودفاعه.

واستكملت محكمة جنح أكتوبر اليوم الإثنين، ثاني جلسات محاكمة المتسبب في مصرع أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته بحادث سير بأكتوبر.

VO- المحامي شعبان سعيد

المحامي شعبان سعيد قدم مستنداته، وطلب إعادة الأوراق للنيابة العامة لإضافة تهمة جديدة وهي تهمة الإتلاف غير العمدي، كما طالب سعيد بضم التقارير الفنية والفحص الفني لسيارة المجني عليه، وطالب أيضاً بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم مستنداً إلى شاهد الحادث الذي أكد أن المتهم كان يسير بسرعة 150 وبـ “ياخد غرز”.

وقال شعبان في تسجيل صوتي لـ ET بالعربي : "حضرت الجلسة مدافعاً عن أسرة الفنان أشرف عبد الغفور، وكان لي عدة طلبات بتعويض مدني مؤقت 40 ألف وواحد، و40 ألف وواحد آخرين للمجني عليها زوجة المرحوم، وقدمت إعلام شرعي يُفيد أن الورثة هم أبناؤه وزوجته، وكان لي طلب قبل الفصل في الموضوع وهو إعادة الدعوة إلى النيابة العامة لتقوم بدورها باتخاذ شؤونها، نحو تهمة لم تُدرح بأمر الإحالة وهي تهمة الإتلاف غير العمدي لسيارة المجني عليه المرحوم أشرف عبد الغفور".

كما أشار المحامي في رسالته إلى أن الشاهد أكد أن أشرف عبد الغفور كان يسير بسرعة لا تتجاوز 70 كيلو، في انتظار قرار الجلسة.

يُذكر أن الجلسة الماضية شهدت تغيّب المتهم عن الحضور فيما حضر المحامي شعبان سعيد المدعي بالحق المدني عن أسرة الراحل.

وكانت جهات التحقيق المختصة بأكتوبر أحالت في وقت سابق المتهم في مقتل أشرف عبد الغفور بحادث سير إلى محاكمة الجنائية، حيث قرر قاضي المعارضات بمحكمة أكتوبر  إخلاء سبيل المتهم  بكفالة مالية تقدر بـ10 آلاف جنيه على ذمة القضية.

يُذكر أن المتهم يواجه ارتكاب جريمتي القتل الخطأ لـ أشرف عبد الغفور، وإصابة زوجته بالخطأ إثر قيادته سيارته واصطدامه بسيارة المجنى عليهما من الخلف.