نجوم بوليوود والعالم يحضرون زفاف أنانت أمباني الكبير

جدل حول قيام أوزجي ياغيز بدفع الفاتورة عن بوراك بيركاي أكجول

أغنية الشامي الجديدة "وين" تتصدر الترند على اليوتيوب

هل يمتلك رامي عياش طائرة خاصة؟

كاظم الساهر يطرب جمهوره في جدة ويُلبّي طلب إحدى المعجبات

هشام جمال يكشف عبر ET بالعربي عن موعد خطوبته من ليلى زاهر

كيم وكلوي كارداشيان تصلان مومباي لحضور زفاف عائلة أمباني

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

بكاء أليك بالدوين بعد إسقاط تُهمة القتل عنه في قضية Rust

هتان السيف تبكي بعد فوزها على إيمان بركة

محامي فارس كرم يكشف آخر مستجدات قضية فارس و ميريام فارس

ET بالعربي | 21 أكتوبر 2022
فارس كرم وميريام فارس

فارس كرم وميريام فارس

في آخر مستجدات القضية الحاصلة بين فارس كرم و ميريام فارس أكدّ باسكال كمال أبو فاضل محامي فارس أن ميريام تقدمت بشكوى أمام النيابة العامة الإستئنافية في جبل لبنان ضد الفنان فارس كرم بجرم القدح والذم عبر  تويتر. وأُحيلت الشكوى على مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية للتحقيق فيها وإجراء المقتضى.

فارس كرم

اعتذار فارس كرم من ميريام فارس ليست دقيقا

وأشار باسكال إلى أن "انتشرت أخبار ليست دقيقة أن فارس أجبر على الإعتذار و حذف التغريدة التي كان قد كتبها عن ميريام في وقت سابق ومنهم من قال أنه تمّ توقيف فارس، أكد أن التغريدة حذفها فارس قبل أن يستدعى الى التحقيق".

VT_888

محامي فارس كرم: فارس لا يعتذر

وفيما يتعلق بموضوع اعتذاره من ميريام قال " فارس لا يعتذر وكل ما فعله هو ردة فعل على أفعال ميريام والأفعال هذه واضحة للرأي العام"، لافتا الى انه "عندما تأتي بصورة شخص وتصغرها وتغير في ملامح وجهه وتشوهه وتعود وتضعها على صفحة الانستقرام التابعة لها وعندما يسألونها عن الموضوع تقول أنها لا تنزل الى مستوى فارس كرم".

تابع "هذه التصرفات لا تعتبر الا اهانات ومست بشرف وكرامة فنان كبير، وعلى ضوء هذا الشيء أتت ردة قعل فارس و عبّر عن واقع الحال وقال أنها كانت تغني بمكان ما وهو أقدم منها بالفن وليست هي من تأتي بالحفلات له".

محامي فارس كرم: فارس تقدم بدعوى قدح وذم ضد ميريام

أضاف "قليل من التواضع منها وفارس تقدم بشكوى قدح وذم ضدها وأيضا بسبب التلاعب بصورته وتشويه ملامح وجهه".

ميريام فارس

وفيما يتعلق بالاشاعات التي تحدثت عن توقيف فارس أكد أن "فارس لا توقف ولا بيتوقف ولا ممكن يتوقف، مضيفا "هؤلاء الاشاعات لم نكن نريد التطفل والاجابة عليهم ".

أصل الخلاف بين فارس كرم وميريام فارس

بدأ الخلاف بعد حديث ميريام فارس عن البوستر الذي جمعها بفارس، للإعلان عن حفلهما المشترك في جدة خلال شهر يونيو ، والذي عاد وتأجل. حينها، قالت ميريام لـ ET بالعربي أن فارس "من خيرة الشباب، وأعتذر منه في حال كان هناك زعل، لكن في النهاية لا أنا ولا هو منقرر..فيه شركة بتقرر".

وبعدها قال فارس لـ أغاني أغاني "ما بدّي ردّ عَ نفسيات محمضة، هيدي (بإشارة إلى ميريام) نفسيتها محمضة".

ورداً على تصريحاته، قالت ميريام في لقاءٍ مع برنامج "The Insider بالعربي" "لا يمكنني أن أردّ على هذا المستوى من الكلام. كانت لدي فكرة عنه بأنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكي اللي صار، والقصة كلها مش حرزانة على صورة كبيرة وصورة صغيرة.. عيب، عن جد عيب".

وبعدها انتقل الخلاف الى تويتر وتبادلا حرب التغريدات فيما بينهما، لحين إعلان ميريام بأنها ستلجأ الى القضاء لتأخذ حقها من فارس.