جوني ديب في الجزء السادس من فيلم قراصنة الكاريبي

موسم الأعياد ينطلق في منازل كايلي جينر وكورتني وبريانكا شوبرا

تأجيل حفل محمد منير بالإسكندرية للمرة الثانية

هدى حسين تكشف لـ ET بالعربي عن كواليس تقديمها لـ أصالة

دوا ليبا فخورة بالحصول على الجنسية الألبانية

عاصي الحلاني يحتفل بـ عيد ميلاده الـ 52 والنجوم يتفاعلون

جويل تحضر لمفاجأة في 28 نوفمبر

دوين جونسون يعود لتصحيح خطأه :"كنت أسرق ألواح الشوكولا"

حمو بيكا يوضح حقيقة علاقته بسارة خليفة

9 نجوم إماراتيين في أوبريت وطني لعيد الاتحاد الـ 51

محامي هيفاء وهبي يطالب بالحجز على إيرادات فيلم أشباح أوروبا

ET بالعربي | 21 سبتمبر 2022
هيفاء وهبي - بوستر فيلم أشباح أوروبا

هيفاء وهبي - بوستر فيلم أشباح أوروبا

مازالت أزمات وخلافات فيلم أشباح أوروبا لـ هيفاء وهبي مستمرة منذ تصويره في عام 2019.

وبالتزامن مع طرحه اليوم الاربعاء في دور العرض السينمائي بمصر، طالب المستشار ياسر قنطوش محامي هيفاء وهبي بالحجز على إيرادات الفيلم بسبب الخلافات القضائية بين موكلته ومنتج الفيلم محمد وزيري.

قال ياسر قنطوش في تسجيل صوتي لـ ET بالعربي أنه تم بالفعل إتخاذ إجراء قانوني في هذه المسألة، "بالفعل قمنا بإتخاذ الإجراءات القانونية بشأن الحجز على إيرادات الفيلم، فقمنا بعمل إجراء قانوني تحت مسمى حجز مال المدين لدى الغير".

تابع ياسر قنطوش في تصريحاته قائلًا: "لإن لدينا حكم نهائي بمبلغ مالي بشأن المتهم محمد وزيري، وبالفعل فعلنا الحجز وهذا إجراء ضمن مجموعة إجراءات سنستكملها الفترة القادمة لحفظ حقوقنا لدى الغير".

المستشار ياسر قنطوش محامي هيفاء وهبي يكشف آخر تطورات أزمة فيلم أشباح أوروبا

 

وأضاف "نزول الفيلم ليس له علاقة بتنفيذ العقوبة التي يُجريها الآن في حبسه، فهو في السجن لتنفيذ حكم نهائي واجب النفاذ مدته 3 سنوات بالإضافة إلى حكم آخر مدته 5 سنوات وهو حاليًا داخل محبسه"، وشدد ياسر قنطوش "طرح الفيلم لا يعني إنهاء الحبس بتاعه فهو مستمر في تنفيذ العقوبة".

وقعت أزمات في السنوات الماضية بين هيفاء وهبي بطلة فيلم أشباح أوروبا وبين مدير أعمالها السابق ومنتج الفيلم محمد الوزيري، واتهمته هيفاء بالنصب عليها في 60 مليون جنيه والاستيلاء على عدد من ممتلكاتها، وبعد التحقيق في القضية تمت معاقبة وزيري بالحبس لمدة 3 سنوات ويقضى مدة العقوبة حالياً.

فيلم "أشباح أوروبا" يشارك فى بطولته هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة.

تدور أحداثه حول سيدة تنجب ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل في إطار أكشن مثير.

المستشار ياسر قنطوش محامي هيفاء وهبي يكشف آخر تطورات أزمة فيلم أشباح أوروبا