جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

محمد الأحمد ودانييلا رحمة حديث الجمهور في الحلقة الأولى من مسلسل "للموت 2"

ET بالعربي | 02 أبريل 2022
دانييلا رحمة ومحمد الأحمد -صورة من كواليس التصوير

دانييلا رحمة ومحمد الأحمد -صورة من كواليس التصوير

بصورة لها على تويتر برفقة دانييلا رحمة شوقت ماغي بو غصن الجمهور لمتابعة الجزء الثاني من مسلسل "للموت 2" الذي تصدّر الترند الليلة على تويتر لبنان وفي عدد من الدول العربية بعد عرض الحلقة الأولى.

اشادة كبيرة من الجمهور على المشاهد التي جمعت ريم (دانييلا رحمة) بهادي (محمد الاحمد) لاسيما وأنهم لاحظوا وجود كيمياء كبيرة تجمع بينهما منذ لقائهما بالجزء الأول من العمل.

الترند

في الحلقة الأولى من الجزء الثاني "للموت 2" تناقل الجمهور عبارات قالها هادي لريم "صرلي 363 يوم ما قلتلك اني بحبك شايفة اديش طلعت بلا أخلاق"، والعبارة الثانية التي قالها هادي "بعرفك ما بتحبي الطيارات العادية فلهيك جبتلك طيارة خاصة ان شاءالله تعجبك".

الحلقة الأولى من المسلسل انطلقت بشكل تصاعدي وتسارع بالأحداث حيث سبق وقال منتج العمل جمال سنان بأن الموسم الثاني سيكون أقوى من الأول وسيحمل مفاجآت كثيرة.

مسلسل للموت 2

مسلسل للموت 2

وسام صباغ كان قد شارك صورة برفقة ماغي على تويتر قبل عرض الحلقة الأولى، معلقًا " قصة محمود مكفّاية بالجزء التاني من مسلسل للموت2 كيف رح تكون علاقته بسحر وشو ناطرو أحداث".

الموسم الثاني من الدراما الاجتماعية العربية "للموت" من كتابة نادين جابر وإخراج فيليب أسمر، يضم الى جانب ماغي بوغصن، دانييلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، كارول عبود، بديع أبو شقرا، وسام صباغ، فادي أبي سمرا، ليليان نمري، كميل سلامة، دوجا حجازي، رندة كعدي، أحمد الزين، نقولا دانييل، تالين أبو رجيلي، ختام اللحام، منير شليطا، وبمشاركة مجموعة من الضيوف أبرزهم كارمن لبس، علي سكر، ليليان نمري وعلي منيمنة وآخرين.

 

ترند