الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

محمد الشهري عن نجاح سكة سفر " توفيق من الله وتكاتف نجومه"

ET بالعربي | 04 أبريل 2022
محمد الشهري - صورة من انستغرام

محمد الشهري - صورة من انستغرام

تفاعل كبير من الجمهور على تويتر مع حلقات مسلسل "سكة سفر" واشادات واسعة به ومع الأدوار الذي يلعبها الممثلين وأحداثه.

محمد الشهري تحدث في اتصال مع ET بالعربي عن نجاح مسلسل "سكة سفر" بعد عرض 3 حلقات منه منذ بدء عرضه في أول رمضان "اذا قلنا أنه نجح فأكيد له أسباب ومسببات أولها توفيق من الله وتكاتف نجوم هذا العمل الذين هم صالح أبو عمرة وسعد عزيز والمخرج وإخراج أوس الشرقي الذي هو فعلا أعده واحدًا من نجوم هذا العمل.

محمد الشهري

تابع "كنا في هذا المشروع وفي هذا المسلسل كقلب رجل واحد أنا واخواني خالد وصالح كنا فعليًا نقوي بعض في كل تفاصيل هذا العمل، وأيضَا شكرًا للضيوف الذين شرفونا وتواجدوا في هذا المسلسل".

أضاف "من نجاح العمل أيضًا الجمهور الذي لولا دعمتهم ووقفتهم لما شعرنا بهذا النجاح أكيد نقول لهم شكرا على كل الكلام اللطيف الذي تكتبونه، شكرا على وقفتكم وقدامنا حلقات انشالله الى نهاية رمضان ترقبونا يوميًا الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية على mbc1 مسلسل "سكة سفر" وترانا نقرأ الهاشتاغ على تويتر كل يوم، فشكرا على كمية الكلام الجميل الذي تكتبونه.

سكة سفر

وكان محمد شارك اليوم صورة جمعته بالهام علي من كواليس تصوير المسلسل، معلقا "من شاف حلقة اليوم"، وأيضًا شارك صور مع كل من خالد صقر، سعد عزيز، صالح أبو عمرة من كواليس التصوير.

وكانت الهام شاركت صوراً مع ممثلي "سكة سفر" على تويتر حيث حلت ضيفة مع خالد صقر معلقة " اليوم حنا ضيوف عند سكة سفر الي اقدر اقوله في حلقه اليوم قررنا انا وخالد نمثل وما نمثل، اللي بيتابع الحلقه بيفهمها  ولكم باك ياللي في بالي بنتظر رايكم بعد العرض وشكرا لكل طاقم هالعمل الجميل من كبيرهم لصغيرهم، احبكم كثير وانتم ابطال".

يذكر أن مسلسل "سكة سفر" كوميديا سعودية يتناول قصص وأحداث يومية مختلفة يعيشها ثلاثة أشقاء يديرون محطة بنزين واستراحة وسوبرماركت على طريق سفر صحراوية، حيث يستقبلون ضيفاً جديداً في كل حلقة ليعيشوا معه أحداثاً غريبة مليئة بالمفاجآت والضحك والترفيه.

سكة سفر

المسلسل من بطولة محمد الشهري، سعد عزيز، صالح أبو عمرة، وإخراج أوس الشرقي.