وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

محمد رمضان: أنا مثير للجدل لأني أقدم شيء جديد للجمهور

ET بالعربي | 05 فبراير 2023
محمد رمضان - صورة من غوغل

محمد رمضان - صورة من غوغل

مواضيع عديدة تناولها محمد رمضان في المؤتمر الصحفي الذي أقيم له ضمن فعاليات اليوم الثاني من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته الـ12.

وأكد رمضان في كلامه على أهمية احترام الجمهور لأن كل شيء يقوم به الفنان يعود على الجمهور، وقال: "شخصيًا أخذ رأي كل فريق العمل في كل شيء، وجملة مثير للجدل بسبب إني أقدم شيء للجمهور جديد، وأنا مؤمن بأى شئ جديد يتم لفظه في البداية، مثلما حدث مع الرجل الذي قال انه هيطلع القمر قاله عليه مجنون، وجملة أثار الجدل لا يكون قصدي تماماً ورسالتي الحقيقة إني أسلي الجمهور".

VT محمد رمضان ٢

محمد رمضان يرد على الانتقادات 

وحول الانتقادات التي توجه له، قال: "شخصياً أنا لسا بقول ياهادي، ومازلت في بداية مشواري، مثلاً الفنان عادل إمام عندما كان في سني كان يقدم مسرحية مدرسة المشاغبين، وأشعر إنه في ضرب عليا، وأنا لم أعمل أي شيء حتى الآن، وحاسس إنو في تحامل عليا، شخصيا مازلت أتعلم واكتسب خبرات جديدة، ولا ألتفت إلى الذين يضايقوني، وبين جمهوري شغلي والكلمة الطيبة".

وتابع قائلاً: "كنت في أميركا حتى أستطيع أن أطور نفسي واكتسب خبرات جديدة لتقديم شيء جديد لبلدي".

VT محمد رمضان ١

وعن أعماله، أوضح رمضان أنه ينتهي من فيلم "ع الزيرو"، إخراج ماندو العدل، تأليف مدحت العدل، وتشاركه البطولة نيللي كريم، ومجموعة كبيرة من النجوم.

محمد رمضان برفقة هالة صدقي 

وظهرت هالة صدقي برفقة محمد رمضان في معبد الأقصر، وهم يلتقطوا الصور، وقالت هالة أنهم سوف يكونوا مع بعضهم في مسلسل مشترك خلال شهر رمضان.

VT هالة صدقي ومحمد رمضان

وكرم محمد رمضان، ليلة أمس في افتتاح الدورة الـ12 لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية عن مجمل أعماله الفنية.

وتستمر فعاليات المهرجان حتى 9 فبراير الجاري، تحت شعار "سينما خلود زمان بمشاركة أفلام من 30 دولة، منها رواندا، تونس، بوركينا فاسو، بلجيكا، السنغال، ألمانيا، لوكسمبورج، الولايات المتحدة الأمريكية، نيجيريا، فرنسا، الجزائر، موزمبيق، بوروندى، والدولة ضيفة الشرف السنغال، ويشارك في المهرجان 31 فيلماً، تتنافس على مسابقات الأفلام الروائية الطويلة، القصيرة، أفلام الدياسبورا.