إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

محمد رمضان في حفل جدة ويبارك لـ الهلال انضمام نيمار

ET بالعربي | 20 أغسطس 2023
محمد رمضان

محمد رمضان

 ضمن فعاليات تقويم جدة، أحيا محمد رمضان حفلاً غنائياً ضخماً في مدينة جدة، وأشعل المسرح بحضور عدد كبير من الجمهور السعودي الذين تفاعلوا معه بحماس طوال الحفل، ورقصوا طوال الحفل على أغاني واستعراضات رمضان التي أشعلت حفلات صيف جدة في السوبر دووم .

محمد رمضان في حفل جدة ويبارك لـ الهلال انضمام نيمار

تم افتتاح الحفل الذي نظمته شركة Benchmark بالفقرة الاولى DJ وعازف الساكسفون، بعدها دخل محمد رمضان على أنغام أغنية "حطينا الأساس"، وقدم مجموعة من الأغاني، منها "نمبر ون، العبد لله السلطان، أنا عايز البيضا، مافيا، رايحين نسهر، هارلي، يا حبيبي، خمسة كل خميس، إنساي".

وخلال الحفل، عبر رمضان عن سعادته بتفاعل الجمهور السعودي قائلاً: "أول مرة أشوف جمهور صوته أقوى من الموسيقى، إنتوا نمبر ون، وانتوا أكبر داعم ليا.. بيحسدوني عليكم"، وألقى الجمهور هواتفهم المحمولة لمحمد رمضان حتى يلتقط معهم الصور السيلفي.

محمد رمضان يتألق مع جمهور جدة والهواتف المحمولة تمطر عليه

وأعلن محمد رمضان خلال الحفل عن طرح أغنية جديدة خلال الأيام القادمة باسم "عربي"، تم تصويرها في مدينة ميامي مع مغني الراب فيوتشر، كما شهد الحفل جماهيرية كبيرة من مختلف الفئات العمرية بحضور هائل من الجماهير بلغ 10,000 شخصا. 

الحفل شهد عدد كبير من الاستعراضات كما ظهر محمد رمضان بمجموعة من الأزياء المختلفة برفقة الفرقة الاستعراضية، وحرص على تهنئة الجمهور السعودي بقوله: "نبارك لنادي الهلال على اللاعب نيمار ، ونبارك لنادي الاتحاد على فوزه بالبرونزية". 

لقاء محمد رمضان

كما شكر رمضان  تفاعل جمهور جدة المفعم بالحيوية و حماسهم المستمر على جميع الأغاني، ووجه التحية للهيئة العامة للترفيه على إقامة الحفلات المستمرة وشكر خاص لمعالي المستشار تركي آل شيخ على إتاحة الفرصة للغناء للجمهور السعودي العظيم

جدير بالذكر أن الحفل تم عرضه على منصة شاهد ونقل على الهواء مباشرة عبر قناة mbc مصر

محمد رمضان في حفل جدة ويبارك لـ الهلال انضمام نيمار