وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

محمد رمضان: "لو لاقيت فنان بيقول انه نمبر وان هزعل أوي"

ET بالعربي | 26 ديسمبر 2022
محمد رمضان

محمد رمضان

في سهرة فنية مُختلفة يوم السبت 31 ديسمبر، يظهر محمد رمضان ولأول مرة مع منى الشاذلي في برنامجها "معكم" عبر قناة "سي بي سي"، حيث انتهى من تصوير حلقة معها قبل أيام، تتضمن العديد من الفقرات الغنائية والاستعراضية، وكذلك الاسكتشات الكوميدية، كما سيظهر بصحبة طفليه "علي" و"كنز".

وتحدث محمد رمضان خلال الحلقة المُرتقبة، عن أزمته مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، حيث قال في البرومو الدعائي: "زعلان إني تسبب له في شيء قاسي.. الله يرحمه الطيار أشرف أبو اليسر".


محمد رمضان يُقلد أحمد زكي وعمر الشريف

كما ظهر محمد رمضان خلال البرومو، بعدة استايلات مختلفة، وقدّم العديد من الاستعراضات، خلال غناءه عدد كبير من أغانيه مثل: "مافيا"، كما سيقلد الراحل أحمد زكي ويقدم أغنية "البيه البواب" و"كابوريا"، كما يُقلد أيضاً الراحل عمر الشريف في فيلم "الأراجوز".

ويكشف محمد رمضان خلال الحلقة، عن موقفه حال إعلان أحد الفنانين بأنه "نمبر وان"، حيث قال: "لو صحيت من النوم ولاقيت مطرب بيغني ويقول أنا في الساحة لوحدي نمبر وان.. وبيزعقلي كده.. هزعل لأنه مين ابن اللذينة ده".

محمد رمضان

محمد رمضان يُشارك بـ"العمدة" في رمضان 2023

ويواصل محمد رمضان، تصوير مسلسله الرمضاني الجديد الذي يحمل اسم "العمدة"، ويشاركه في البطولة زينة ومي كساب وإيمان العاصي وهالة صدقي وأحمد داش و منة فضالي و بيومي فؤاد وفريدة سيف النصر وعدد أخر من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامى وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر.

كما أعلن محمد رمضان، منذ يومين عبر صفحاته الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي، عن طرحه أغنية جديدة رفقة أحمد ومحمد عدوية، تحمل اسم "على وضعنا" في الأول من يناير 2023، في أول تعاون فني بينهم.