ET بالعربي يكشف تفاصيل حصرية عن زفاف ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

ديما بياعة تشعل جدل الممثل السوري و اللبناني من جديد

زواج نجوى كرم ترند .. وتداول فيديو لها تلتقط فيه بوكية العروس

زفاف ملكة جمال الكون أوليفيا كولبو على كريستيان ماكافري

مسلسل المتوحش : قصة مختلفة في الموسم الثاني

فيلم جديد لبطل الطائر الرفراف مارت رمضان ديمير

هل يجتمع محمد رمضان مع هيفاء وهبي قريبا؟

صوت النجوم المستعار ترند ليس جديد

أسما إبراهيم عبر X "شيرين عبد الوهاب راجعة بقوة"

مسلسل الزواج سم قاتل يعيد هنا الزاهد لدراما رمضان

محمد رمضان يتراجع عن إعتذاره .. "ختام موازين قائم"

ET بالعربي | 29 يونيو 2024
محمد رمضان - إنستغرام

محمد رمضان - إنستغرام

بعد اعتذاره عن إحياء حفله في مهرجان موازين على خلفية خبر وفاة الأميرة للا لطيفة والده ملك المغرب محمد السادس وزوجة الملك الملك الحسن الثاني… عاد محمد رمضان وشارك فيديو آخر يوضح فيه أن الحفل مازال قائماً.

وحرص محمد رمضان الذي تواجد صباح اليوم بالمغرب، على نعي الأميرة الراحلة عبر حسابه على الإنستقرام، فأعلن رمضان عبر إنستقرام عن إعتذاره عن الحفل.

ولكن سرعان ما حذف الفيديو، ونشر آخر يعلن فيه عن إقامة الحفل في موعده قائلاً: "جمهوري المغربي الغالي، بعد نشري فيديو إعتذاري عن عدم إستطاعتي لإحياء حفلة مهرجان موازين اليوم إدارة المهرجان كلمتني وبلغتني أن جالهم أوامر إقامة الحفل وعدم إلغاءه، وتنفيذا لهذة التعليمات، فستقام الحفلة اليوم، وفي انتظاركم جميعا، وثقة في الله نجاح".

كما حرص عدد كبير من النجوم على نعي الراحلة عبر السوشيال ميديا المختلفة، ومن بينهم جنات التي قالت: "وفاة والدة صاحب الجلاله الملك محمد السادس اللهم ارحمها واغفر لها واجعلها من أهل الجنة".

وكتب سعد لمجرد: "ببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة للا لطيفة، والدة صاحب الجلالة الملك محمد السادس. نسأل الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته. إنا لله وإنا إليه راجعون".