وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

محمد رمضان يثير التساؤلات من ملعب نقابة المهن التمثيلية

ET بالعربي | 14 ديسمبر 2020
محمد رمضان

محمد رمضان

تواجد محمد رمضان أمس بنادي مقر نقابة المهن التمثيلية في محافظة الجيزة للتحقيق معه، بعد قرار النقابة بوقف عضويته إلى غاية التحقيق معه.

من جهته شارك محمد رمضان مقطع فيديو له من داخل ملعب كرة القدم التابع لنادي النقابة وسط عدد من الحضور هناك وعلق عليه: "دلوقتي من نادي نقابتي، نقابة المهن التمثيلية، بمسقط رأسي وأفتخر محافظة الجيزة".

وتسبّب الفيديو في إثارة الكثير من التساؤلات والإنتقادات، حيث إعتبرها البعض حركة أعلن من خلالها رمضان تحديه للنقابة في عقر دارها، فيما وجد البعض الآخر أنها إشارة منه وإعلان غير مباشر بنهاية المشكلة وإستعادة عضويته في النقابة.

وبينما إلتزم الجميع الصمت، وعدم صدور أي بيان من النقابة حول نتيجة التحقيق، كشف نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي في مقابلة تلفزيونية أن النقابة لن تعلن قرارها إلى غاية نهاية التحقيق الذي لمّح أنه قد يأخذ فترة طويلة.

من جهة ثانية  محمد رمضان يركز حالياً على الجانب الموسيقي، حيث يشهد نشاط فني كبير بين مصر ودبي، فبعد أيام قليلة على طرح أغنية "أنا التوب" مع إحدى شركات الإتصالات في مصر، كشف مؤخرا من خلال بوست على انستغرام عن تحضيره لديو غنائي مع سيف نبيل وكتب: "انتظروا بأمر الله قنبلة مصرية عراقية المطرب العراقي سيف نبيل ومحمد رمضان، مفاجأة لجمهوري العراقي الغالي وجمهوري العربي الحبيب قريبا".