ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

محمد رمضان يثير الجدل بإعلانه عن طرح كليب "ثابت" وانقسام الآراء حوله

ET بالعربي | 16 يونيو 2021
محمد رمضان-صورة من كليب أغنية "ثابت"

محمد رمضان-صورة من كليب أغنية "ثابت"

ينجح محمد رمضان دائما في خطف الأضواء وإثارة الجدل، لدى اصداره عمل جديد، ولدى تقديمه تصريحًا ما وحتى لدى كتابته تغريدة على "تويتر".

اليوم وبعد طرحه كليب أغنيته "ثابت" على اليوتيوب، شارك محمد فيديو له عبر حسابه على "إنستغرام" كان ملاحظًا استخدامه لنفس اللغة التي استخدمها بالفيديو الذي كان يتحدث فيه عن اتصال البنك يوم قالوا له أنه تمّ الحجز على 6 ملايين.

وقال بالفيديو "صباح الخير صحيت من نومي النهاردة فتحت الواتس آب لقيت محمد سامي باعتلي كليب "ثابت" بعد آخر  مونتاج له وقلي حتنزلوا يوتيوب امتى، قلت له والله أنا يوتيوبي وانستغرامي وفيسبوكي و لحم كتافي ملك الجمهور والوقت يلي عاوز الجمهور انزل الكليب حنزلو، وأنا شايف يوم الجمعة أنسب معاد علشان الناس بتكون بإجازة وينشاف كويس، قلت والله الشعب زي حالاتنا الفلاحين والصعايدة لما يكون بايديهم حاجة تسعد الناس ينزلوها على طول، فادخلوا دلوقتي على قناتي على "يوتيوب" حتلاقوا كليب "ثابت"، وختم محمد الفيديو قائلا: "مستورة".

ويبدو أن محمد يستخدم نفس اللغة ولكن مع تغيير الأسماء في الأزمات التي تواجهه سواء إن كان مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر أو مع مصمم أزيائه أو حتى المشكلة التي وقعت بينه وبين سعد لمجرد.

وبالعودة لأغنية "ثابت" انقسمت الآراء حولها فمنهم من علّق بكلام جميل وهنأه عليها، ومنهم من شنّ هجومًا عليه دون أي سبب، وهي حالة باتت متوقعة مع كل عمل لمحمد.

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

يُذكر أن عدد مشاهدات الأغنية على اليوتيوب تخطت الـ 400 ألف مشاهدة وهي من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع إيهاب كولبيكس، مونتاج عمرو عاكف، وإشراف عام محمود رمضان.