باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

محمد رمضان يرد على حملة المقاطعة "في طريقي لبلد الـ 6 مليون إسكندراني"

ET بالعربي | 21 سبتمبر 2022
محمد رمضان - الصورة من إنستغرام

محمد رمضان - الصورة من إنستغرام

تم تداول أخبار في الساعات الماضية عن إلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية المقرر إقامته يوم 7 أكتوبر، فلا تزال أصداء الحملة التي تطالب بمنع حفل محمد رمضان مستمرة، في ظل إنطلاق حملات يتم تداولها بقوة عبر شبكات التواصل الاجتماعي تحت عنوان "غير مرحب بك في الإسكندرية".

في أول تعليق له على الحملة رد محمد رمضان بمقطع فيديو نشره عبر حساباته على السوشيال ميديا مُتحديًا الحملات التي انتشرت ضده مضمونها بأن رمضان غير مُرحب به، وعلق عليه "حق الرد على الحملة الممنهجة ضدي.. في طريقي لبلد ال٦ مليون اسكندراني .. ثقة في الله محبة".

قال محمد رمضان في الفيديو: "السيد محافظ الشرقية السابق بيدعم حملة إسكندرية لا ترحب بيك يا محمد يا رمضان.. الجرايد الرسمية المصرية بتدعم حملة إسكندرية لا ترحب بيك يا محمد يا رمضان".

أشار محمد رمضان في حديثه أن الشركة المنظمة للحفل باعت ما يقرب من 70% من تذاكر الحفل، على الرغم من بقاء 17 يوما على موعده، وهي فترة كبيرة للغاية.

تابع قائلًا: "حلو يا سيادة المحافظ.. أنا اتقالي اسكندرية لا ترحب بيك يا محمد يا رمضان.. هقوم ألبس دلوقتي وأنزل اسكندرية وبدون حراسة.. وربنا يقدرني وأدخل جوه كل منطقة في اسكندرية النهاردة".

كما وجه سؤاله إلى المحافظ السابق عن ردة فعله في حال أراد الشعب أمراً، فهل يستجيب لهم وينزل إلى الشارع لسؤالهم عن حقيقة الأمر أم لا يقوم بذلك.

 دعوات تطالب بإلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية

كما أصدرت الجهة المنظمة لحفل محمد رمضان بمحافظة الإسكندرية، بيانا صحفيا، اليوم الأربعاء، تعلن من خلاله بدء الإجراءات القانونية لمقاضاة الحسابات والصفحات المزيفة ومروجي الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي عقب تداول جملة "الإسكندرية لاترحب بيك".