الأردن تستقبل فيلم الهيبة بحفاوة

لماذا اعتذر طوني عيسى عن الجزء الثاني من صالون زهرة ؟

حمود الفايز يودع أخبار mbc

وفاة حماة إسعاد يونس و شريهان والدة علاء الخواجة

صور كلوي كارداشيان وميشيل موروني تشعل مواقع التواصل

منى واصف تحبس دموعها في وداع الهيبة وتيم حسن

تقارير: سبب رفض هاري تناول العشاء مع عائلته يوم وفاة الملكة

أبطال مسلسل ستيليتو بالنسختين التركية والعربية

نادية الجندي في كلام الناس: إيقاف عرض فيلم خمسة باب مع عادل امام كان "بفعل فاعل"

من هي زوجة خالد زكي التي بكاها بحرقه؟

ETO05392 Mohamad Ramadan Lawyer Mohamad Al Jundi about his issue with MBC

محمد رمضان يرد على mbc بالاستئناف

ET بالعربي | 19 يونيو 2022
ETO05392 Mohamad Ramadan Lawyer Mohamad Al Jundi about his issue with MBC

“الحكم الأخير لصالح mbc ضد موكلي حكم له كل احترام ولا تعقيب عليه إلا من خلال الطريق القانوني وهو الاستئناف ونحن نحترم أحكام القضاء…"

هذا هو الرد الأول الرسمي من المحامي أحمد الجندي ، محامي محمد رمضان في قضيته مع mbc و التي صدر حكم فيها لصالح mbc بدفع مبلغ 13 مليون جنيه و العائد القانوني من عام 2019 بواقع 5% و حتى تمام السداد.

وطالبت mbc محمد رمضان برد مبالغ كان تقاضاها عند توقيع العقد و هي عبارة عن مقدم ثلاث أعمال تنتجها المحطة له و تعرض حصرياً و لكن هدا الاتفاق لم يتم.

كما أن محامي المجموعة المستشار ثروت عبد الشهيد قال أنه سيطالب أيضًا بتعويضات لا تقل عن 115 مليون دولار و أن رمضان اذا اعتقد انه سيدفع مبلغ 13 مليون جنيه وفائدة 5 بالمئة فقط فهو واهم.

الاتفاق بين رمضان و شركة O3 التابعة للMBC كان ب 5 اكتوبر 2016 و لكنه وقتها لم يتمكن من تنفيذ بنود العقد للالتحاقه بالخدمة العسكرية.

لكن من بعد انتهاء هذه الفترة  حسب الكلام الذي ورد بالقضية ، أخل  محمد رمضان بالبند الذي ينص على عدم التعاقد مع أي شركات أخرى فهو تعاقد مع العدل جروب على مسلسل " نسر الصعيد" الذي عرض بال 2018 .

وبحسب بيان محامي مجموعة MBC المستشار ثروت عبدالشهيد، فمحمد رمضان أخل بالاتفاق أكثر من مرة وتابعنا من بعدها مسلسل زلزال بالـ2019 من انتاج سينرجي، بإلاضافة لل " البرنس " و غيرها.

هذا الشيء يؤكد إمكانية قيامه بأعمال درامية … فما السبب الحقيقي الذي منع رمضان من تقديم اي عمل مع ام بي سي بعد انتهائه من الخدمة العسكرية ؟