نادين نجيم ترد على طبيب التجميل الذي انتقدها

ردّ سيرين عبد النور على المنتقدين بعد تمنيها الشفاء لـ أسماء الأسد

نتائج تشريح جثة ماثيو بيري تُعيد فتح التحقيق في وفاته

أول تحديث رسمي من قصر كنسينغتون عن عودة الأميرة كيت ميدلتون

"إلى اللقاء"..حزن النجمات في جنازة وعزاء طوني صوايا

نظر مبابي لها فأصبحت من مشاهير السوشيال ميديا .. من هي ليا ؟

انتهاء أزمة تصوير الجنازات في مصر

ياسمين صبري مع نجمات هوليوود في عشاء خاص ضمن مهرجان كان

في إحكي مع مالك: ريم عبدالله تتحدث عن خلعها لزوجها

جينيفر لوبيز في أول تعليق على توتر علاقتها مع بن أفليك

محمد سامي يعلّق على تشبيه جعفر العمدة لمسلسل الحاج متولي

ET بالعربي | 20 أبريل 2023
محمد سامي و محمد رمضان - صورة من انستقرام

محمد سامي و محمد رمضان - صورة من انستقرام

بعد الكلام الذي قيل عن تقليد محمد سامي في مسلسل "جعفر العمدة" لـ محمد رمضان لحكاية الراحل نور الشريف في مسلسل "الحاج متولي" والتي تتعلق بزواج جعفر العمدة لأكثر من امرأة، أكد محمد لـ ET بالعربي أنه لم يكن خائفا من التشبيه وكل الكلام الذي حصل لعدة أسباب منها "نور الشريف له كل احترامنا وهو أستاذنا وتعلمنا منه ولكن مهما كنت أحب نور الشريف ليس لديّ أي دافع يخليني أقلّد أي عمل سابق مهما كان ولا أنا فقير في الأفكار مثلًا ولا أنا مفلس".

 محمد سامي

تابع "أحيانا فقط الناس بتسبق بالحاجة قبل ما تشوفها، هي الأمور فقط أن هناك تفصيلة في مسلسل أو تفصيلية مبني عليها الفكرة الرئيسية للعمل"، مضيفا "في مسلسلي الحكاية الرئيسية ليست رجلا متزوجا لـ  4 أشخاص ، و في الحاج متولي راجل مزواج يحب الزواجات كثيرا والمسلسل بيحكي عن تعايشه هو وزوجته".

وقال "أنا عارف كويس أنني لست مقدما للحاج متولي والكلام قيل منذ أن رأى البعض دعاية المسلسل وبعدها عندما بدأ عرضه لم أعد أسمع بهذا التعليق".

جعفر العمدة

محمد رمضان في دور اﻟﻣﻌﻠم ﺟﻌﻔر اﻟﻌﻣدة رجل الأعمال الثري المتزوج من ثلاث سيدات. ما قصة السيدة التي تطلب منه أن يقرضها 400 مليون جنيه؟ أجواء مسلية ومكائد تنسجها زوجاته الثلاث من إخراج محمد سامي. بطولة: محمد رمضان، مي كساب، زينة، إيمان العاصي، منة الفضالي، منذر رياحنة، أحمد داش وغيرهم.