ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

محمد صلاح بصحبة ابنته كيان على البحر 

ET بالعربي | 04 يونيو 2023
محمد صلاح وأبنته كيان

محمد صلاح وأبنته كيان

حرص محمد صلاح على قضاء العطلة الصيفية، بصحبة زوجته وبناته، في إحدى المناطق الساحلية، إذ نشر صورة مع ابنته الصغرى "كيان" خلال جلوسهما على أحد الشواطئ.

وحظيت صور محمد صلاح مع ابنته "كيان" بردود فعل كبيرة من نجوم الوسط الفني فى مصر، أبرزهم نيللي كريم ومحمود عبد المغني وآخرين.

محمد صلاح

كما نشر محمد صلاح صورة أخرى له، عبر خاصية "الاستوري" على حسابه الرسمي على "انستقرام"، داخل صالة ألعاب رياضية، إذ يداوم على ممارسة الرياضة رغم قضاءه العطلة الصيفية.

محمد صلاح

وفي سياق آخر، يستعد محمد صلاح للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني المصرى قبل مواجهة غينيا في تصفيات أمم أفريقيا يوم 14 يونيو الجاري في المغرب.

وكان محمد صلاح، قد ودع زميله بفريق ليفربول "فيرمينو" عن طريق فيديو، حيث قال: "من الصعب اختيار كلمة واحدة لوصف فيرمينو، @إنه ساحر، قبل أن نلعب سويًا، كنت أعلم أنه شخص جيد، لقد منحني رقمه في الفريق، لقد ضحى بنفسه من أجل الفريق، هو لم يهتم حقًا بتسجيل الأهداف، بقدر ما كان يريد الاستمتاع بما كان يفعله، وفي هدفي أمام نيوكاسل.. لقد لعب كما توقعت، بين اثنين من اللاعبين، ثم تمريرة مني تجاهه، ثم مرر الكرة لي من جديد بالكعب، وسجلت، كان الأمر رائعًا".