ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

محمد عبده يطمئن الجمهور : في آخر مراحل العلاج من السرطان

محمد صلاح "بطل إنساني" بعد إنقاذه لشخص مشرّد من التنمر

ET بالعربي | 07 أكتوبر 2020
محمد صلاح

محمد صلاح

وثّق أحد مقاطع الفيديو المنتشرة "موقف إنساني ملفت" لمحمد صلاح، قام فيه بتخليص شخص مسن ومشرّد تعرض للمضايقة والسخرية من قبل بعض الشباب.

محمد صلاح

وحسب ماذكرته بعض الصحف، فالواقعة تعود إلى تاريخ 28 سبتمبر الماضي، بعد نهاية مباراة ليفربول وأرسنال في البريميرليغ، إتجه بعدها صلاح إلى إحدى محطات الوقود القريبة من الملعب، وكشفت كاميرات المراقبة الخاصة بالمحطة لحظة تدخّل محمد صلاح لينقذ الرجل المشرد من بين أيدي بعض المتنمرين الشباب ممن كانوا يقومون بالسخرية منه، وبعد إبتعادهم، رصدت الكاميرات وهو يمنحه ورقة مالية بقيمة "100 باوند" .

 وإنتشر المقطع على نطاق واسع، وأشادت العديد من الصحف البريطانية بموقف صلاح ووصفته بـ"البطل الشجاع"، فكتبت صحيفة ميرور "لعب مهاجم ليفربول محمد صلاح دور البطولة خارج الملعب بعدما أنقذ الرجل المشرد ديفيد كريغ من تعرضه لمضايقات من قبل مجموعة من المتنمرين في محطة وقود بالقرب من ملعب أنفيلد".

 وفي حوار مع الرجل المشرّد الذي يُدعى "ديفيد كريغ" مع جريدة "ذا صن" فقال "لقد كان رائعاً تماماً كما هو مع ليفربول على أرض الملعب" وأضاف " سمع ما كانوا يقولونه لي فإلتفت إليهم وقال (قد تكونون مكانه بعد بضع سنوات)" وواصل في تفاصيل الواقعة  "عرفت أنني لم أكن أهلوس عندما منحني 100 باوند ...ياله من أسطورة حقيقية".

محمد صلاح