ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

هنري كافيل ينتظر طفله الأول من حبيبته ناتالي فيسكوسو

عودة الأمير ويليام لواجباته الملكية بعد إعلان مرض كيت ميدلتون

هنادي مهنا في الملعب.. وفرحة كبيرة بفوز الزمالك

محمد صلاح يحفر اسمه في الدوري الانجليزي بالهدف 129 لنادي ليفربول

ET بالعربي | 05 مارس 2023
محمد صلاح - صورة من حساب نادي ليفربول في انستقرام

محمد صلاح - صورة من حساب نادي ليفربول في انستقرام

إنجاز تاريخي جديد، يضيفه المصري محمد صلاح، هداف نادي ليفربول، لقائمة إنجازاته التاريخية في الدوري الإنجليزي، ويحفر به اسمه كهداف ذهبي لليفربول، ليحقق به المزيد من الفرح لمشجعي النادي الشهير، ويثير به المزيد من مشاعر الفخر والاعتزاز لدى جمهوره العربي الذي يتابع مسيرته الكروية العالمية.

محمد صلاح - صورة من حساب فريق ليفربول باستقرام

وفي التفاصيل؛ نجح صلاح في الوصول للهدف رقم 129 مع فريق ليفربول الذي ينافس بقوة على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم Premier League، بعد تسجيله هدفين في شباك فريق نادي مانشستر يونايتد، في مباراة حسمها الـ Reds بنتيجة تاريخية هي 7 أهداف نظيفة مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الأكثر متابعة حول العالم، وهو أعلى رقم من الأهداف يسجله أحد لاعبي الفريق في منافسات هذه المسابقة منذ بداية مشاركة نادي ليفربول بها.

اسم نادي ليفربول Liverpool تصدر  الترند العالمي لموقع تويتر، كما تصدر اسم الفريق باللغة العربية، ليشارك الجمهور العربي عشاق الدوري الانجليزي حول العالم في الاحتفاء بهذا اللإنجاز الذي أسهمت في صناعته "قدم عربية مصرية أصيلة"..

ترند عالمي

ترند عربي

عقب المباراة، عبر صلاح في لقاء إعلامي مع شبكة Bein Sport الإخبارية الرياضية عن سعادته بالتسجيل في شباك اليونايتد، مؤكدا أن هذا الانتصار لا يجب أن يعطي لاعبي فريقه ثقة أكبر من اللازم، تؤثر سلبا على مواجهاتهم القادمة، التي يتمنى أن يصل فريقه إلى الدور النهائي من المنافسة على البطولة.

ساهم صلاح في المواجهة الممتعة أمام مانشستر يونايتد في 4 أهداف من إجمالي 7، ونجح في تسجيل هدفين منهما، كما شارك في صناعة هدفين آخرين، وليصبح مانشستر يونايتد أكبر ضحايا أهدافه في الدوري الإنجليزي، برصيد 10 أهداف، بالتساوي مع النجم السابق آلان شيرار.

محمد صلاح سجل أهدافه الـ 129 عبر 205 مباراة، كما قدم 57 تمريرة تهديفية لزملائه أمام شباك الفرق المنافسة، ويأتي هذا الانتصار عقب تصدر صلاح لمحركات البحث قبل أيام، بعد إهدائه قميصه لمشجعة كويتية في المباراة التي جمعت فريقه بنادي ولفرهامبتون، ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول تغريدة على تويتر، شارك فيها فيديو يسجّل هذه اللقطة مع تعليق: "نحب ذلك".