زواج صابرين من عامر الصباح

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

محمد صلاح يلتقي جاكسون وانغ وصورتهم حديث الجمهور

ET بالعربي | 13 يوليو 2022
جاكسون وانغ ومحمد صلاح- صورة معدلة

جاكسون وانغ ومحمد صلاح- صورة معدلة

المزج بين الموسيقى والرياضة كان حاضراً في تايلاند، مع وصول جاكسون وانغ عضو فرقة GOT7 إلى بانكوك، حيث افتتح بحفل موسيقي بطولة كأس القرن الودية في بانكوك لعام 2022. حيث دارت معركة ودية بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول على الأراضي الأسيوية للمرة الأولى في التاريخ وتحديداً على ملعب راجامانجالا الوطني في هولمارك يوم أمس في 12 يوليو الحالي.

وسارع فانز الفريقين للوصول إلى الملعب أولاً لمشاهدة المباريات وكذلك لإلقاء نظرة على أحد أبرز مشاهير فرق البوب الكورية وهو جاكسون وانغ.

جاكسون الذي أدى العديد من أغنياته وتفاعل معه الجمهور ومع الأجواء التي تم تنظيمها وسط الملعب، إذ ترافق غناء جاكسون مع عرض فني راقص مقدماً لوحة فنية مميزة.

جاكسون وانغ
جاكسون وانغ مع فريقه - انستقرام @teamwang

في منتصف المباراة كانت المفاجأة بحضور الرابر دانوبا كاناتيراكول المعروفة باسم Milli، التي شاركت مع جاكسون في أغنية 100 Ways.

الحفل الذي لم يؤثر عليه هطول الأمطار، أظهر جاكسون وانغ شخصاً مميزاً ومحترماً، إذ أن ميلي التي انضمت إلى الحدث لتقديم أغنية واحدة، قام جاكسون لاحقاً بحملها على ظهره لإنزالها عن المسرح تجبناً لوقوع أي حادث بسبب هطول الأمطار التي يمكن أن تؤدي إلى انزلاقها.

جاكسون وانغ

وشارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً وفيديوهات من المباراة التي ضمت جاكسون ولقطات من الفقرة الفنية التي شاركها مع "ميلي".

Milli

كما تصدر الترند محمد صلاح الذي كان ضمن تشكيلة فريق ليفربول الذي خسر أمام منافسه مانشستر يونايتد 4-0 لكن صورة صلاح لم يكن سببها المباراة بل اللقاء الذي جمعه بجاكسون حيث تلقى مدالية منه، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصورتهما.

وجاءت التعليقات على الصورة معتبرة أن صلاح محظوظ بلقائه جاكسون وانغ، وعلق أحد المغردين "أف يا ريتني محمد صلاح وأشوف جاكسون".

وكتبت أخرى "جاكسون وانق لقى محمد صلاح".

محمد صلاح

وعبّرت مستخدمة عن محبتها لجاكسون وكتبت "ده يا بخت محمد صلاح شاف جاكسون هصوت أحلام العصر طلعت بتتحقق أهي".

محمد صلاح

وسألت أخرى مستغربةً اللقاء الذي جمع محمد صلاح بجاكسون، ولم تكن تشاهد المباراة.. وكتبت "ده فعلاً بجد ولا دي هلوسة آخر الليل ولا أنا مش صاحية.. طيب انو جاكسون وانج ممبر جوت 7 باند الكيبوب مع محمد صلاح لاعب الكورة وهداف الدوري عادي كده؟ أي الرابط اللي يخليهم في نفس المناسبة؟".

محمد صلاح