إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

محمد عبده أصالة ونبيل شعيل نجوم حفلات الرياض

ET بالعربي | 27 مايو 2021
أصالة ومحمد عبده ونبيل شعيل-صورة معدلة من السوشيال ميديا

أصالة ومحمد عبده ونبيل شعيل-صورة معدلة من السوشيال ميديا

جو الحفلات والطرب يعود مع حفلات الرياض التي من المقرّر أن يحييها كل من محمد عبده ونبيل شعيل وأصالة برعاية الهيئة العامة للترفيه.

أولى الحفلات ستكون بتاريخ يوم الخميس 3 يونيو مع أصالة ونبيل شعيل في كراون بلازا الرياض.

أصالة ونبيل شعيل

أما محمد عبده سيحيي حفًلا منفرداً يوم الجمعة في فور سيزونز الرياض.

محمد عبده

وكان معالي المستشار تركي آل الشيخ أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" عن عودة الفعاليات الترفيهية وفق البروتوكولات التي وضعتها الهيئة العامة للترفيه بما يضمن سلامة الجميع.

 

وذكر حساب الهيئة العامة للترفيه على "تويتر" أن "الهيئة تسعى إلى ضمان تجربة آمنة وسعيدة للزوار بعد عودة الفعاليات الترفيهية من خلال إطلاق دليل بروتوكولات.

 

الحفلات من المقرر أن تبدأ في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية ويمكن للجمهور الغير الحاضر أن يحجز تذكرته و يتابع الحفل عبر تطبيق "فنBOX" ، أما الاشراف والتنظيم فهو لشركة "روتانا".

ونصت الإجراءات أيضًا على اقتصار الدخول إلى الفعاليات الترفيهية على المحصنين، وفقاً للحالة في تطبيق "توكلنا"، وذلك التزاماً بقرار وزارة الداخلية الصادر في 18 مايو 2021م.

وحددت الإجراءات نسبة 40% للحضور في الفعاليات الترفيهية المقامة في الأماكن المفتوحة، مع التأكيد على الإجراءات الاحترازية من تباعد اجتماعي وارتداء الكمامات وتوفير المعقمات في مختلف مواقع الفعالية، إضافة إلى اقتصار بيع التذاكر على المواقع الإلكترونية وتحديد ساعات الدخول فيها بشكل دقيق، وتخصيص بوابات للدخول وأخرى للخروج.

 

ودعت الهيئة العامة للترفيه منظمي الفعاليات الترفيهية والزوار كافة، إلى الالتزام بالإجراءات والتعليمات الواردة فيها، ومتابعة التحديثات المتعلقة بالاجراءات والصادرة عن هيئة الصحة العامة، مؤكدة جاهزيتها التامة لتقديم الدعم في مراجعة الخطط و الإجراءات الخاصة لكل فعالية لضمان سلامة الحضور والمنظمين.