روبي ويليامز يعرض لوحاته في دبي

طرح الفيديو التشويقي لـ Transformers : Rise of the Beasts

كيت ميدلتون تخطف قلوب الأمريكيين

نجوم السعودية الشباب يشكرون معالي المستشار تركي آل الشيخ على دعمهم

في فؤاد في أضخم عمل فنتازي بمقاييس عالمية

15 ديسمبر 2022..يسرا تبدأ تصوير مسلسلها الرمضاني

صور كواليس مسرحية سيدتي الجميلة في موسم الرياض

ديانا كرزون تدعم تونس وتسافر إلى ألمانيا

دي جي خالد بحفل ضخم في مدل بيست وبحر من الجماهير

مهرجان البحر الأحمر السينمائي يضع لمساته الأخيرة والنجوم مستعدون

محمد عبده يشعل موسم الرياض بحفل طربي بامتياز

ET بالعربي | 11 نوفمبر 2022
محمد عبده ورابح صقر - صورة من السوشيال ميديا

محمد عبده ورابح صقر - صورة من السوشيال ميديا

ليلة استثنائية أحياها محمد عبده في موسم الرياض على مسرح محمد عبده أرينا مع نخبة من نجوم الطرب والفنانين الشباب، بحضور جمهور مكتمل العدد عاش أجواء طربية بامتياز منذ لحظة بدء الحفل التي كانت مع أوركسترا وميدلي لأغاني محمد عبده بأصوات مجموعة من الشباب.


ليلة فنان العرب محمد عبده

وأطل بعدها محمد عبده على جمهور الحفل والذي حمل عنوان "ليلة فنان العرب" وبدأ هذه الليلة بأغنيته الشهيرة "اختلفنا" التي بدأها بموال أشعل فيه حماس الحضور.


محمد عبده ورابح صقر

أما رابح صقر فصعد إلى المسرح ليشاركه أداء أغنية "حبيب الحب"، ثم غنى بعدها رابح صقر منفرداً أغنية "ليتك معي ساهر"، و مازح محمد عبده رابح قبل غنائه وقال له: "أنا قاعد هناك إذا ما غنيت مزبوط وأطربتهم مزبوط أزعل منك".

محمد عبده ورابح صقر - صورة من السوشيال ميديا


المستشار تركي آل الشيخ بمداخلة هاتفية

وحرص معالي المستشار تركي آل الشيخ على أن يكون له مداخلة هاتفية خلال الحفل، قال فيها: "مساء الخير، انشالله تكونوا مبسوطين وتحياتي لكل الحضور وانشالله موسم فوق الخيال، بدعم من موالي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد عرّاب الرؤية وانشالله مفاجات من ليالي الليالي في وطننا الحبيب

ديو محمد عبده وزينة عماد

وأطلت بعدها زينة عماد على المسرح حيث قدمها محمد عبده بطريقة ملفتة وقال عنها: "زينية غالية علينا، صوت عجيب وغريب رح تسمعوه وتحبوه، أنتوا سمعتوه واليوم رح تحبوه أكثر، جاي من الشرقية عشان تكون من أصدقاء محمد عبده"، مشيراً إلى أنها من الأصوات الهامة، وقال: "عندها قوة في الصوت، صوتها سوبرانو وألتو، والليلة هي وأنا رح نغني مع بعض ديو"، حيث قدما سوياً على المسرح أغنية "يا مستجيب للداعي" وسط تفاعل كبير من جمهور الحفل.

وقدمت من بعدها زينة عماد بشكل منفرد اغنية "كل ما نسنس" حيث جلس محمد عبده إلى جانبها وتفاعل مع أدائها بالتصفيق وسط جو طربي بامتياز.

وشارك حساب شركة روتانا على تويتر لحظات حماس واستعداد زينة عماد قبل صعودها على المسرح.


عفوية محمد عبده تسيطر على الحفل

وبذات العفوية والمزاح قدم محمد عبدو عبدالله الرويشد على خشبة المسرح والذي شاركه غناء "البساط أحمدي"، ثم قدم بعدها عبدالله الرويشد منفرداً أغنية "أبعاد كنتم".


عايض يوسف ومحمد عبده

ومن النجوم الشباب الذين شاركوه الحفل عايض يوسف، حيث أطلاً سوياً على المسرح، وحرص فنان العرب على تقديمه بطريقته، حيث قال: "هذا عايض الضاحك المبتسم خفيف الظل، والصوت الجميل الشبابي اللي يحسسك بتربة الجنوب"، وحرص على معانقته أيضاً، قبل أن يغنيان سوياً "ظبي الجنوب".

غنى من بعدها عايض يوسف منفرداً أغنية "اسري مع الهاجس" بأجواء طربية أيضاً، وحرص محمد عبده على الجلوس بالقرب منه والاستماع إليه، وعانقه مجدداً بعد الغناء وقال له "أحسنت أحسنت، الله يوفقك".


بلقيس مفاجأة الحفل

في مفاجأة للجمهور الذي تفاعل بشكل لافت مع ظهورها، أطلت بلقيس على المسرح وعبرت عن سعادتها قائلة: "مساء الورد، الرياض وأهلها وحشتني كثير.. وأنا اليوم في قمة السعادة أني أقف على مسرح الأستاذ الكبير أبونا كلنا فنان العرب محمد عبدو"، وقدمت بعدها أغنية "لو كلفتني المحبة".

وشهد الحفل أيضاً على مفاجأة أخرى، وهي وجود مغني الأوبرا الإسباني خوسيه كاريراس ضيفاً في هذه الليلة، حيث حرص محمد عبدو على الترحيب به، قبل أن يجمعهما دويتو على المسرح.