إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

محمد عبده يشيد بأداء عايض يوسف بعد غناء مذهلة

ET بالعربي | 10 أكتوبر 2022
عايض يوسف و محمد عبده - صورة من السوشيال ميديا

عايض يوسف و محمد عبده - صورة من السوشيال ميديا

"إن شاء الله إني كنت عند حسن الظن" بهذه الجملة اختتم عايض يوسف تغريدة على تويتر، كتبها بعد مشاركته في الأمسية الشعرية للأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد، والتي غنى فيها عدداً من أشعاره، وكان منها قصيدة " مذهلة " إحدى أشهر أغاني محمد عبده.

اسم عايض يوسف دخل الترند على تويتر السعودية، حيث أشاد العديد من المتابعين بأدائه على المسرح، في حين أشار  أخرون من رواد السوشيال ميديا إلى أن عايض يوسف لم يكن موفقاً في غناء " مذهلة "، وأنه أساء لـ محمد عبده.

كثرة الانتقادات دفعت محمد عبده للتدخل والرد عليها، حيث شارك مقطع فيديو عبر حسابه في تويتر وتوجه به إلى عايض يوسف وقال: "حبيبي عايض أحسنت أحسنت، حقيقة كنت رائع صوتك سليم أدائك سليم، صوتك جميل احساسك جميل، ولا يهمك، لا تُرجم إلا الشجرة المثمرة، سوف تُعلّم، وفي وقتك وجيلك ستصبح من الفنانين الكبار، أنت الآن كبير وهتكبر أكتر".

إشادة محمد عبده في عايض يوسف لاقت تفاعلاً كبيراً على السوشيال ميديا، وكان أول من أعاد نشرها عايض، وكتب: "أستاذي العظيم وأستاذ كل الأجيال وفخر الفن العربي والسعودي، أعلم علم اليقين أنك الفنان الأشمل والأعظم في فننا والآن اعلم أن انسانيتك وكرم أخلاقك يوازي ويفوق عظمة فنك التي لا يفوقها شيء، طوقت عنقي بفضل لا يمكن نسيانه.. ذكرك لاسمي يكفيني فما بالك بإشادة منك".

أحلام التي كانت من أوائل الحضور في هذه الأمسية، حرصت أيضاً على دعم عايض يوسف ، إذ أعادت تغريد فيديو محمد عبده على حسابها وكتبت: "نتعلم من الكبار مدرسه عظيمه هي مدرسه فنان العرب محمد عبده وجعل عمرك طويل وسنينك دايمه ومش غريبه عليك هذا الدعم للكل وعايض يوسف يستاهل هالدعم صوت واثق ورائع وبإذن الله بيكون له شأن، شكراً يا بونوره".

عايض يوسف محمد عبده أحلام - صورة من تويتر

عايض يوسف و محمد عبده

وسبق أن نشر عايض بعد الأمسية الشعرية صورة تجمعه بمحمد عبده وعلق عليها "الله يطول بعمرك ويحفظك".

وكان عايض واحداً من عدة نجوم غنوا قصائداً من كتابة الأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد، على مسرح أبو بكر سالم، ومنهم أنغام، أميمة طالب، وفؤاد عبد الواحد.