أسيل الرويشد: اللهم أشفِ ثم هوّن ثم أرح عبدالله الرويشد

كيت ميدلتون تصل مُبتسمةً إلى Trooping the Color مع العائلة

تفاعل النجوم مع يوم التروية والسيسي يصل جدة لأداء مناسك الحج

كيت ميدلتون تكشف عن أول ظهور علني لها منذ إصابتها بالسرطان

دعوات لنصرة أهل غزة ..رسائل النجوم وأمنياتهم في عيد الأضحى

إطلالات ملكية ناعمة للأميرة جليلة بنت علي

أنس وأصالة يعلنان عن موعد زواج أسامة مروة

شقيقة محمد صلاح في عيد ميلاده : "أحبك أكثر مما تتخيل"

أدعية دينية و صور للحجاج..تفاعل المشاهير مع يوم عرفة

إلهام الفضالة و غدير السبتي في حفل زفاف صالح مشاري البلام

محمد عطية وميرنا الهلباوي يثيران الجدل بانفصالهما مجدداً!

ET بالعربي | 23 أغسطس 2021
محمد عطية مع ميرنا الهلباوي من أحد حفلات الزفاف

محمد عطية مع ميرنا الهلباوي من أحد حفلات الزفاف

بعد نفي محمد عطية خبر انفصاله عن خطيبته ميرنا الهلباوي منذ أيام، ومشاركته لستوري يعايدها من خلالها بعيد ميلادها، علّق عليها "احتفال مؤقت لحد ما نخلص اللي ورانا ونحتفل بعيد ميلاد أحلى البنات".

محمد عطية

عاد محمد وميرنا ليثيران الجدل بعد حذف صورهما معا من حساباتهما على "انستغرام" وقيامهما بإلغاء متابعة بعضهما. ولغاية الآن لم يصدر أي تعليق من قبلهما حول انفصالهما مجددا.

وكانت ميرنا شاركت رسالة مطولة على "انستغرام": " اليوم مرّ عام آخر من عمري؛ عام أدركت فيه دروسًا جديدة.. قاسية ممكن، ولكنها كانت ضرورية في رحلة البحث عن الحقيقة".

تابعت "‎عام تسارعت فيه ضربات قلبي بمنتهى العنف.. تارة في الفرح وتارة أخرى في الحزن وكل ما كنت أتمناه هو السكينة، عام من لوم نفس وجلد ذات ظل يأكل أجزاء من روحي حتى أوشكت على التبخر، اليوم أستقبل عام جديد.. عام أتمنى فيه أن أصبح أقل تجريحًا لذاتي وأكثر تقديرًا لروحي..عام أتمنى فيه التصالح مع فكرة النهاية والفشل وتقبُل إسدال الستار..عام أتمنى فيه الإيمان بأن لكل شئ نهاية دون الخوض في مهاترات تقتص من سكينة نفسي.. عام جديد مني أنا كما عهدت نفسي دائمًا.. أرمم نفسي وأزيّن ثقوب روحي بورود من حقل الحياة حتى لو شائكة".

وخلال الساعات الماضية شاركت ميرنا أيضًا تغريدة على "تويتر": "كل مرة ببقى بفكر في حاجة مضايقاني وصوت الآذان يبدأ جنبي في أي وقت بحسها رسالة إن مفيش حاجة أكبر من قدرة ربنا على حلها.. مفيش حاجة صعب حدوثها، مفيش جرح هيطوّل التئامه طالما النية سليمة وصادقة. الله أكبر من كل شئ وأي شيء".

محمد يلتزم الصمت حيال الموضوع ويقضي وقته في بيروت، حسب الصور التي شاركها على "انستغرام".

محمد عطية

محمد عطية

محمد عطية

ولا يعد هذا الانفصال هو الأول لمحمد وميرنا ، فقد سبق وانفصلا الشهر الماضي، وET بالعربي التقى بهما في الحفلة التي أحياها كل من أحمد سعد ورامي صبري في القاهرة، و محمد اختار ET بالعربي حصرياً ليعبر عن حبه لميرنا ، ويكشف عن الأغاني التي كتبها لها خلال انفصالهما.

ETO03846_Exclusive