رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

محمد ممدوح يكشف من كان وراء حل مشكلة صوته

ET بالعربي | 16 يونيو 2021
محمد ممدوح في شخصية "أحمد" في "لا تطفئ الشمس" -انستغرام @mohamedmamdouhofficial_

محمد ممدوح في شخصية "أحمد" في "لا تطفئ الشمس" -انستغرام @mohamedmamdouhofficial_

منذ أكثر من 3 سنوات، ومحمد ممدوح يتلقى بعض الانتقادات التي وجهت له بسبب مشكلة في صوته وعدم فهم كلامه في الأعمال الفنية، لكن الحال تغيّر مؤخراً بعد ملاحظة الجمهور تحسن مخارج ألفاظه والتي أشاد بها الكثير.

محمد ممدوح كشف عن الأسباب وراء هذا التحسن قائلًا : "ناس كتير مؤخرا كانت بتبعتلي وتكتبلي اعجابهم بالتطور الملحوظ في مشكلة الصوت عندي.. بشكرهم طبعا جدا في البداية واحب شكر دكتورة چيهان ناصر لأن الفضل يرجع لربنا ثم ليها في الموضوع ده، دكتورة چيهان هي مخرجة غنائية وموسيقية كبيرة ومحكمة ومؤدية في مجال الدبلجة، هي اللي وقفت معايا الفترة الاخيرة وساعدتني جدا في حل مشكلة الصوت والحمدلله وصلنا لمستوى معقول لحد ما توقفنا مؤقتا عشان ظروف كورونا وهنكمل تاني في المستقبل ان شاء الله.. فا شكرا ليكم على اراءكم اللي بسطتني وشكرا دكتور چيهان على مجهودك العظيم والرائع معايا واوعدكم ان شاء الله يتطور اضافي الاعمال الجايا".

تفاعل مع محمد ممدوح ودعمه عدد من النجوم في التعليقات ومنهم لطيفة، مريم الخشت، علا رشدي، شيكو، أسماء جلال وبشرى التي كتبت:" كانت استاذتى...وطبعا يا محمد دى خطوة غاية فى الأهمية احييك جدا عليها..انا اكتشفت ان معظمنا اصلا بيتنفس غلط و لما بنتعلم نتنفس صح الصوت بيطلع صح من غير مجهود و من غير ما نأذى انفسنا ودى اهمية وجود خبراء فى حياتنا ...تحياتى ليك و ليها".