الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

شيرين تبكي على المسرح في الكويت

محمد منير في ليلة مشواري لجمهور جدة: حاسس بمعاني الحب والفرح

ET بالعربي | 16 يونيو 2023
محمد منير - صورة من حساب Enjoy_Saudi على تويتر

محمد منير - صورة من حساب Enjoy_Saudi على تويتر

"منحبك يا منير" و "الكينغ" و غيرها من العبارات التي استقبل فيها جمهور جدة محمد منير في حفلة مشواري منير على مسرح بنشمارك بمدينة جدة ليل الجمعة 16 يونيو.

محمد وبعد أدائه أغنيته الأولى تحدث الى جمهور جدة، معرباً عن حبه الكبير لهم وبتواجده في السعودية قائلا "حاسس بمعاني الحب والفرح في عيني وعينكم جميعا".

تابع قبل غنائه أغنية "أنا بعشق البحر" المملكة العربية السعودية فيها بحر وفيها سما وفيها طريق، طريق ربنا يسهلنا فيه وكانت هذه الأغنية من أغاني التسعينات لـ نجاة الصغيرة وفي لحظة من اللحظات تمنت أن أغنيها لذا أتمنى أن تحبوا الأغنية وتسعدكم".

طلب خاص من معالي المستشار تركي آل الشيخ لـ محمد منير 

محمد قال أن معالي المستشار تركي آل الشيخ أوصاه أن يغني "الدنيا ريشة" قائلا "الأغنية التي سأغنيها الآن هي Special Request من معالي المستشار تركي آل الشيخ ، شكرا له ولمجهوده هو ورفاقه في هيئة الترفيه على ما يقومون به.

كما حصدت فرقة كايروكي في ليلة "مشواري على الكثير من الثناء من الجمهور المتواجد في مكان الحفل، وأضًا من أولئك الذين تفاعلوا مع الحفل من خلال السوشيال ميديا.


درع تكريمي لـ محمد منير في حفلة مشواري

نائب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه ا.احمد المحمادي قدم درعا تذكاريا لـ محمد منير في ليلة "مشواري".

كما حضر معه على المسرح عدد من العازفين العالمين وغنى مع أحمد سعد أغنية سو يا سو". وقبل الغناء سويا قال محمد عن أحمد بأنه صديقه الشقي، ليعلق أحمد في ردّ على الهجوم الذي طال إطلالته الماضية في حفل جدة "أهو لبست بدلة"، فضحك محمد وبدآ بالغناء.

محمد منير المعروف بطاقته الإيجابية التي ينشرها للجمهور أقام معهم حواراً معهم خلال الحفل، خصوصًا وأنه تحدث عن قصص مرتبطة ببعض الأغنيات التي غناها.

محمد منير

 

هاشتاغ مشواري منير يتصدر الترند

هاشتاغ مشواري منير تصدّر الترند على تويتر المملكة و مصر، وسط تفاعل كبير مع غناء محمد والإشادة بصوته والحفاظ على تواتضعه . وشارك الجمهور أيضًا بآلاف التغريدات التي أعربت عن سعادتها باحياء محمد لهذا الحفل.

وحبس محمد منير جماهيره لحوالي ساعتين استمتعوا بكل أغنياته وخاصة أغنية "سو يا سو" التي أثارت تفاعلا كبيرا خلال غناء محمد لها، بالاضافة الى أغنيات ثانية كمثل "الرزق ع الله".