فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

محمد هنيدي عن حظر إيلون ماسك له: "اتقمص"

ET بالعربي | 23 أبريل 2023
محمد هنيدي - غوغل

محمد هنيدي - غوغل

يواصل محمد هنيدى توجيه بعض الرسائل لإيلون ماسك، بسبب أزمة التوثيق عبر "تويتر"، الذي قرر إيلون ماسك مالك تويتر فرض رسوم عليها، مما أثار جدل كبير بين فنانين أو شخصيات عامة.

ومن أوائل الفنانين الذين علقوا، محمد هنيدي، وكتب:" بعد خدمة 10 سنين في تويتر .. الفاجر بيقولي ادفعله فلوس في علامة زرقا استبدلنا العلامة بعيل صغير عامل نفسه توثيق ذهبي".

وبعد ساعات من تويتة محمد هنيدي، تفاجىء بعودة علامة التوثيق على الاكونت، وكتب حينها:" بعد التويتة اللي نزلتها لقيت علامة التوثيق ظهرت تاني واني اشتركت في خدمة تويتر بلو .. مع اني مشتركتش ..بس واضح ان ابو نسب ايلون ماسك حب يعمل معانا الواجب .. ودفعلي الاشتراك بتاع الخدمة من جيبه".

ووجه محمد عبد الرحمن توجية الشكر لمحمد هنيدى، بعد إستراجاع علامات التوثيق:" العلامه الزرقا رجعت تاني والبركه في الطفل الذهبي تسلم دماغك يا عالمي ".

محمد هنيدي، فاجئه رد فعل إيلون ماسك بعد تغريدته، حيث كتب:" ايلون ماسك اتقمص و عملي بلوك عشان اتريقت على اشتراكات تويتر بلو .. ايلون قموصة".

ويذكر أن أحمد السعدني علق هو الأخر على سحب التوثيق منه وكتب ساخرا: "علامه زرقاء ايه يا باشا اللي ب ٣٥٠٠ في السنه ان شاء الله ما حد اتاكد انه انا علي الاقل نعرف نشتم اللي عايزينه براحتنا".