جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

محمد هنيدي في مهرجان الشارقة القرائي للطفل

ET بالعربي | 12 مايو 2022
محمد هنيدي خلال جلسة "سوبر هنيدي" ضمن فعاليات "مهرجان الشارقة القرائي للطفل" الـ13

محمد هنيدي خلال جلسة "سوبر هنيدي" ضمن فعاليات "مهرجان الشارقة القرائي للطفل" الـ13

تواجد  محمد هنيدي مؤخراً في الشارقة، والتقى جمهوره من الصغار والكبار ضمن فعاليات "مهرجان الشارقة القرائي للطفل" الـ13 مؤكدا خلال جلسة "سوبر هنيدي" أنه يعتبر الصغار هم العنصر الذي يعتمد عليه في قياس مدى نجاح أي عمل يقدمه.

ولفت خلال الجلسة التي أدارتها الشاعرة والكاتبة الإماراتية شيخة المطيري، إلى اعتقاده بأن الضحك أجمل عندما يستخدم لإدخال السرور والسعادة إلى قلوب الآخرين، مؤكداً أن عالم الكوميديا الموجهة للأطفال ممتع للغاية، ولكنه في الوقت نفسه يتطلب من الممثل أن يكون حذراً لتلبية ما يتطلبه عالم الأطفال من مادة ترسم البسمة على الوجوه، وتتعامل مع براءتهم باحترام.

محمد هنيدي

محمد هنيدي يؤكد أنه يحترم الأطفال ويتعامل معهم بكل تقدير

وأشار محمد هنيدي  إلى أن سن الطفولة خطير، ويحتاج إلى عناية فائقة، وأن فتح المجال أمام الأطفال للتعبير عن أنفسهم يساهم في تشكيل شخصيتهم، ويمنحهم الفرصة لعيش كل مرحلة من مراحل حياتهم بشكل سليم، مؤكداً أنه يحترم الأطفال ويتعامل معهم بكل تقدير.

محمد هنيدي

وحول عمله في أعمال الرسوم المتحركة الموجهة للأطفال، أشار هنيدي إلى أنه بدءاً من أعمال ديزني ومروراً بالأفلام والمسلسلات التي أداها بصوته، يحرص على أن يخدم ثقافة الطفل، ويقدم منتجاً يرتقي بفكر الصغار ومهاراتهم، مؤكداً أن الفن رسالة ترسخ في الأطفال القيم والأخلاقيات.

محمد هنيدي

يذكر أن فعاليات الدورة الـ 13 من "مهرجان الشارقة القرائي للطفل"، التي تنظمها "هيئة الشارقة للكتاب"لأول مرة في تاريخها على مدار 12 يوماً خلال الفترة ما بين 11 و22 مايو الحالي،حيث يستضيف تحت شعار"كوِّن كونك" في مركز إكسبو الشارقة، 139 دار نشر من 15 دولة عربية وأجنبية، ويشهد تنظيم أكثر من 1900 فعالية تجمع المسرح مع الورش الإبداعية والعروض الفنية والجلسات الحواريّة.

فيديو من مهرجان الشارقة القرائي للطفل

لقاء مع نجوم الفن وكبار المبدعين العرب والأجانب

ويلتقي زوّار المهرجان أيضًا مخرج الأفلام الأمريكي والرسام الشهير كايلبالدا،مخرج ورسام الرسوم المتحركة لفيلم Minionsالشهير، والذي شارك في العمل على عدةأفلام عالمية،منها Jumanj و Toy Story 2.كما يشهد المهرجان تنظيم حفلة موسيقية يقدمها الملحن والمغني ومؤلف أغاني الأطفال طارق العربي طرقان برفقة أولاده.