وفاة لينا أخت سارة الهاني بحادث سير في الكويت

محمود طاحون يتحدث عن مشاهد دلال عبد العزيز الأكشن دون دوبلير في "تسليم أهالي"

جاية في عز الحر! ويزو تستقبل طفلتها مسك بهذه الكلمات

كيم كارداشيان مستاءة من رد فعل كاني ويست بعد إنفصالها عن بيت ديفيدسون

أصالة وأسماء لمنور في ضيافة أحلام في ماربيا

صورة أم كلثوم ترتدي نفس فستان أديل "مركبة"

حورية فرغلي توجّه نصيحة لمحمد رمضان من خلال ET بالعربي

على أنغام "وسع وسع" أحمد حلمي يشارك فيديو من إجازته

رجاء حسين و زمن الفن الجميل

حورية فرغلي تعتذر من الجمهور بعد مهرجان "القطة السافلة"

The killing منعطف خطر

 

محمد هنيدي ورانيا يوسف وسيد رجب يشاركون بـمعركة باتمان في حلوان

ET بالعربي | 04 يوليو 2022
باتمان في حلوان - الصورة من السوشيال ميديا

باتمان في حلوان - الصورة من السوشيال ميديا

على ما يبدو أن المعركة ستحتدم بين "باتمان الحقيقي" أو من يدّعون بأنهم شخصية باتمان الحقيقية، وهذه المرة لن تدور المعركة في جوثام، بل ستكون أرض المعركة في حلوان في مصر.

إذ تصدر هاشتاغ "باتمان حلوان" الترند على تويتر وعلى محرك البحث غوغل ودخل قائمة الأكثر بحثاً.. المعركة التي سيتم تنظيمها في 13 أغسطس المقبل سيشارك فيها عدد من المشاهير الذين ادّعوا بأنهم الرجل الواطواط الحقيقي.

وبدأت القصة مع أحد المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي، يشير فيها إلى أنه باتمان الحقيقي، لتشتعل حرباً افتراضية ادّعى فيها أصدقاؤه بأن كل واحد منهم باتمان الحقيقي.

"اللي حيفضل عايش حيبقى باتمان"

أحد المستخدمين ومطلقي الهاشتاغ واسمه أنس زهران أعلن عن موعد المعركة للتأكيد على هوية باتمان الحقيقي، وكتب على حساباته على السوشيال ميديا "بقولكم ايه الموضوع ده مش هيتحل غير بطريقة واحدة، أي حد شايف نفسه باتمان يقابلنا في حلوان يوم 13 أغسطس 2022 الساعة 11 بالليل؟؟ اللي حيفضل عايش حيبقى هو باتمان".

باتمان

وقد تم الإعلان عن حدث بعنوان المعركة من خلال إطلاق صفحة خاصة بالحدث الساخر، بعنوان "معركة حلون باتمان الحقيقي"، وأشير إلى أن الايفنت سيقام في 14 أغسطس عند الساعة 12 صباحاً.. وقد تفاعل مع الصفحة لغاية الآن أكثر من 60 ألف شخص.

"محمد هنيدي إلى حلون"

إل جانب هاشتاغ باتمان حلوان، تصدر أيضاً هاشتاغ إلى حلوان الذي شاركه محمد هنيدي، والذي سيخوض المعركة في 14 أغسطس المقبل، وقد شارك صورة له مرتدياً فيها قناع باتمان وعلق عليها "إلى حلوان".

محمد هنيدي
محمد هنيدي بقناع باتمان من على صفحته على فيسبوك

"المعلم صقر بيقولكم باتمان الحقيقي وصل"، بهذه العبارة شارك سيد رجب مع رواد مواقع التواصل الاجتماعي معلناً عن أنه الرجل الوطواط الحقيقي، وأرفق تعليقه مع صورة من فيلم "ولاد رزق" بشخصية "المعلم صقر" ووضع عليها قناع باتمان.

سيد رجب

رانيا يوسف انضمت إلى الترند وشاركت صورة لها وهي مرتدية ملابس باتمان.

من وجهة نظر محمد سعد، اعتبر أن شخصية "تتح" هي باتمان الحقيقي، وشارك صورة له بهذه الشخصية وعلق عليها "باتمان الحقيقي وصل".

هاشتاغات معركة باتمان في حلوان التي تصدرت الترند على مدى الأيام الماضية لا تزال مستمرة حتى اليوم، ويتفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وقد ابتكر العديد من المستخدمين كوميكسات تتناول معركة باتمان الحقيقي.