بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

محمد هنيدي و نصائح الثلاثين

ET بالعربي | 01 فبراير 2021
محمد هنيدي انستغرام

محمد هنيدي انستغرام

يحتفل محمد هنيدي اليوم بعيد ميلاده الـ56، وكعادته الكوميدية و عفويته، شارك هنيدي مجموعة من البوستات على صفحته على الفيس بوك وبها مجموعة من النصائح، وأطلق عليها اسم "نصائح الثلاثين".

بدأ هنيدي النصائح بـ: "النهاردة عيد ميلادي واليوم تقديرا ليكم هبتدي اديكم نصايح منقولة من حسابات تويتر مجهولة بمناسبة اتمامي لعامي الثلاثين النصحية الأولى نصيحة في عمر العشرين عيش شغفك سوي أشياء تحبها نفسك جدد أحلامك المركونة أو لي تحطمت ابدأ اشتغل على نفسك أبعد عن أي شي يستنزف منك طاقة دون فائدة عشان توصل لراحة في الثلاثين بإذن الله أحيانا منقول من حساب اندومي".

وتابع بـ: "نصائح الثلاثين بمناسبة عيد ميلادي بعد الثلاثين استخدمي الزيوت لبشرتك، فالبشرة مع العمر تميل إلى الجفاف وتنقصها الرطوبة"، وكتب بعدها أيضا: "نصائح الثلاثين احارب من اجل البقاء سلاحي في ايدي لا بد من لقاء بلاعب لاعيبه واموت شنيبه واكون الصداره في اي سباق".

وبصورة من الأرشيف، هنأ أشرف عبد الباقى محمد هنيدى بعيد ميلاده، معلقاً :" كل سنة وانت طيب ياهنيدي اخيرا بقيت 16 سنة". كما حرص أيضاً عدد من النجوم و منهم معالي المستشار تركي آل الشيخ، آسر ياسين وغيرهم على تهنئته بعيد ميلاده.

عيد هنيدي

محمد هنيدي