فيروز مع أبنائها ريما وزياد وهلي - صورة من تويتر

فيروز وابنها هلي حديث الجمهور بظهورهما الأخير

الراحلة دلال عبد العزيز - صورة من السوشيال ميديا

شبيهة دلال عبد العزيز تثير الجدل "لا يعنيني هذا التشبيه"

الراحل هشام رستم - صورة من السوشيال ميديا

وفاة هشام رستم في ظروف غامضة وفتح تحقيق لمعرفة الأسباب

هاني شاكر

استقالة هاني شاكر من منصب نقيب المهن الموسيقية

حسن شاكوش وعمر كمال - صورة من إنستغرام @hassan.shakosh

بعد تصريحات حسن شاكوش، حذف أغنية بنت الجيران من اليوتيوب وعمر كمال يعتذر

شيماء جمال

بعد اختفائها 20 يوم.. العثور على الإعلامية شيماء جمال مقتولة داخل فيلا بالجيزة

هاني شاكر -  حسن شاكوش

مؤتمر الصلح في قضية حسن شاكوش ينهي رحلة هاني شاكر في النقابة

رباب كنعان تنتقد مزاجية المنتجين

رباب كنعان في رسالة خاصة للمنتجين

الطالبة نيرة

إحالة أوراق المتهم بقتل طالبة المنصورة إلى الرأي الشرعي لإعدامه بتهمة القتل العمد

هيون بين و سون يي جين - صورة من انستقرام

سون يي جين تكشف عن حملها بطفلها الأول

محمد هنيدي يحتفل مع الجمهور بوصول إيرادات "الانس والنمس" لـ 50  مليون جنيه

ET بالعربي | 10 سبتمبر 2021
محمد هنيدي

محمد هنيدي

نجاح مميز يعيشه محمد هنيدي مع أصداء فيلمه "الانس والنمس"، وكان ET بالعربي قد التقى بمحمد هنيدي الذي كان يحتفل مع جمهوره بوصول فيلمه "الانس والنمس" لـ 50 مليون جنيه، حيث قال أنه "لم يتوقع هذه الإيرادات الضخمة التي حققها الفيلم، ولكنه كان متوقعاً النجاح الكبير له، لأن الفيلم تمت صناعته بشكل جيد جدا بداية من شركة الإنتاج إلى الإخراج إلى مجموعة الفنانين، والايرادات كرم من ربنا".

الانس والنمس

وعن تخوفه من فكرة الجمع بين الرعب والكوميديا قال "قبل بداية الفيلم مكنتش متخوف من فكرة الجمع بين الرعب والكوميدي، وكنا زمان بنحلم بهذه الفكرة ولكن لم تتواجد هذه التقنيات الموجودة حاليا وكنت مطمن بوجود المخرج شريف عرفة في العمل".

محمد هنيدي

كما أعرب خلال حديثه لـ ET بالعربي عن سعادته بمشاركة منة شلبي في العمل قائلا "هي المرة الأولى التي نجتمع سويا وإن شاء الله تجمعنا أعمال جديدة.".

وكشف محمد عن آخر تطورات فيلمه الجديد "الجواهرجي"، وقال مازلنا نعمل فيه وأوشكنا على الانتهاء منه ولم يتبقى لنا سوى أسبوعين فقط.

من جهته، المنتج هشام عبد الخالق الذي كان يرافق محمد في السينما قال لـ ET بالعربي "أول مرة بنعمل فكرة فيلم رعب كوميدي فكنا أيدينا على قلبنا وكنا بندعي أن الجمهور يحب الفيلم وهذا ما حدث حاليا وتفاجئنا بهذه الإيرادات".

تابع "كنا متخوفين جدا قبل بداية تصوير العمل لأنه مخاطرة كبيرة بالنسبالي لاأن تكلفته وصلت إلى 60  مليون جنية، وأيضا التخوف كان من النوع الجديد الذي سيستقبله الجمهور وكنا حرصين على التركيز في الديكور والجرافيك".

هشام عبد الخالق

أضاف "كنت براهن على محمد هنيدي، لأننا كلنا عارفينه من وقت "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، و"اسماعلية رايح جاي"، فبالتأكيد كنت مراهن عليه لأن الجمهور أول ما بيرى اسم محمد على الشاشة بيضحكو وهو فنان كوميدي من الطراز المميز".

وتحدث هشام  عن رأيه في المنافسة الذي يشهدها هذا الموسم، وقال "المنافسة مطلوبة وهذا بيشجع الجمهور على دخول أكثر من فيلم ولكن بشرط التنسيق بين الأفلام، وأعتقد ان كل فيلم اخذ قيمته الفنية بشكل جيد".

وعن آخر تطورات مشروعه الجديد "الجريمة"، بطولة أحمد عز "، قال هشام ان الفيلم قد تم تصويره خلال فترة الكورونا، وهو أيضاً مختلف جداً على المشاهدين ويدور في إطار تشويقي رعب، وسيتم طرحه في يناير المقبل، مشيرا إلى أنه يستعد لتحضير عمل جديد بطولة محمد هنيدي، الفترة المقبلة بعد النجاح الذي شهده "الأنس والنمس".