رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

محمد هنيدي يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "نبيل الجميل أخصائي تجميل"

ET بالعربي | 08 ديسمبر 2022
محمد هنيدي - غوغل

محمد هنيدي - غوغل

"نبيل الجميل ده فيلمي الجديد".. عبارة شاركها محمد هنيدي ليشوق جمهوره إلى فيلمه الجديد بعنوان "نبيل الجميل أخصائي تجميل" والذي يعرض قريباً.

وتابع هنيدي في البوست نفسه الذي نشره على إنستقرام، قائلاً: "ودي اول شقة مشبوهه ادخلها من ساعة ما عفت الشربيني سقطت في الكيميا ده توضيح عشان لإشاعات المغرضة نبيل الجميل دكتور تجميل".

وشارك أيضاً البوستر الرسمي للفيلم معلناً أن العرض قريباً جداً، وعلق عليه بيل الجميل أخصائي تجميل، استعدوا قريبا جدا لواحد من اجمد وأقوى الافلام اللي هتشوفوها، دعاية إيجابية بقى".


أبطال فيلم نبيل الجميل

وكان أبطال فيلم "نبيل الجميل" أعلنوا انتهاء التصوير قبل أيام قليلة، حيث جمعت المشاهد الأخيرة بين هنيدى، نور اللبنانية، رحمة أحمد، محمود حافظ، مادلين طبر وآخرين، وبعدها مباشرة احتفل هنيدى وأسرة الفيلم بالانتهاء من العمل.

محمد هنيدي

الفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج خالد مرعي، وبطولة محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبد العظيم، أحمد فؤاد سليم، ضياء الميرغني، محمد الصاوي، مادلين طبر، شيما الشريف.

وتتمحور قصة الفيلم في إطار كوميدي، يجسد هنيدي شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.

محمد هنيدي في الجواهرجي

ومن آخر جانب أخر، ينتهي محمد هنيدى، من تصوير فيلمه "الجواهرجى" بعد أيام قليلة، والتي يشارك في بطولته منى زكى، لبلبة، أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، عارفة عبد الرسول وغيرهم من النجوم، العمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية.