إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

محمد هنيدي يكشف عن تصوير فيلم جديد في المملكة

ET بالعربي | 14 ديسمبر 2022
محمد هنيدي - صورة من حساب SaudiBookFair على تويتر

محمد هنيدي - صورة من حساب SaudiBookFair على تويتر

أجواء من السعادة نشرها محمد هنيدي خلال تواجده في معرض الكتاب بمدينة جدة؛ حيث كان ضيفًا في ندوة حوارية بعنوان "مراحل الكوميديا في العالم العربي"، شاركه أيضًا فيها إبراهيم الحجاج كضيف ثان، وحاورهما ياسر بكر.

ندوة محمد هنيدي

محمد هنيدي يكشف عن تصوير فيلم جديد له في المملكة

ومن أبرز ما أعلن عنه هنيدي خلال هذه الندوة هو تحضيره لفيلم جديد يجري الإعداد له حاليًا، ومن المقرر أن يُصوَّر خلال الأشهر القليلة المقبلة في المملكة.

محمد هنيدي من تواجده في معرض الكتاب في جدة

محمد هنيدي يشيد بالحراك الثقافي السعودي

كما أشاد هنيدي بالحراك الثقافي السعودي، مثمِّنًا جهود وزارة الثقافة في النهوض بالسينما والإبداع، من خلال إقامة مهرجانات الأفلام، واستقطاب كبار الفنانين الأجانب والعرب"، مضيفا "الممثل الكوميدي على منصات التواصل الاجتماعي يختلف كثيرًا في عمله عن الممثل في الأفلام والمسلسلات ذات الطابع الكوميدي، فممثلو التواصل يعتمدون على المقاطع الصغيرة والسريعة".

محمد هنيدي

ولفت الى أن "تاريخ الكوميديا قديم ويعتمد على فكاهة الشعوب أنفسها، وفي عهدنا هذا تُعتبر مزدهرة جدًا، لكثرة المواقف التي من خلالها تُبنِى المشاهد الفكاهية، والكوميديا شكل واحد لا يختلف بين المجتمعات، ولكن يختلف في اللهجة".

محمد هنيدي ومونديال قطر 2022

من جهة ثانية، من المعروف عن محمد هنيدي حرصه على متابعة مونديال قطر 2022 بشغف، وكان قد شارك تغريدة يوم أمس عبر تويتر ذكر فيها أنه سيقدم تذكرتين هدية للعرض الخاص لفيلمه القادم قريبا "نبيل الجميل أخصائي تجميل" لمن يتوقع بشكل صحيح نتيجة مباراة الأرجنتين وكرواتيا".

وتفاعل عدد من مشاهير السعودية مع وجود محمد هنيدي بمعرض الكتاب والتقطوا صور معه وشاركوها عبر تويتر أبرزهم فيصل الشهراني الذي علّق على صورته مع محمد " مع صحبي و اخوياء الاسطوره  محمد هنيدي".

أيضًا كتب وليد الفراج " الفنان الكبير محمد هنيدي شخصية جميلة على الشاشة وخارج الشاشة ، ولعل هذا احد اسرار استمرار نجوميته بل وتوهجها وهو يستحقها بدون شك"، مضيفا "سعدت الليلة باللقاء معه في كواليس معرض الكتاب بمدينة جدة".