وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

محمد يسري بعد عملية القسطرة وخروجه من المستشفى "تجربة صعبة قوي"

ET بالعربي | 29 يوليو 2022
محمد يسري - صورة من فيسبوك

محمد يسري - صورة من فيسبوك

"حقيقي مبسوط أني بعمل الفيديو وأتكلم معاكم" هكذا بدأ محمد يسري الفيديو الذي شاركه منذ قليل عبر فيسبوك حيث يعتبر الظهور الأول له بالفيديو بعد وعكة صحية مفاجئة اضطر على أثرها إلى القيام بعملية قسطرة في القلب.

وقال محمد "منذ أسبوع تعرضت لوعكة صحية وشعرت بوجع غريب في صدري وأنا لم أكن أتخيل أن يكون هناك حاجة خطيرة، وقعدت شوية بالبيت وأنا لست شخص يروح مستشفى وتخيلت أنها ستعدي".


الحمدالله خرجت قدر الله لطيف

وروى محمد تفاصيل ما حصل معه وأن الله ألهمه بالذهاب إلى المستشفى وقال "اكتشفنا أنه عندي جلطة بالشريان الأمامي والجلطة كانت عاملة تقريبًا شبه انسداد كامل واضطريت أن أدخل وأعمل قسطرة في القلب"، مضيفًا "انحبست يومين بالعناية المركزة وبعدها يومين بالمستشفى عادي، الحمدالله خرجت قدر الله لطيف والحمدالله مافيش أي ضرر دائم أو أي حاجة تأثرت بشكل دائم".

تجربة صعبة قوي

ووصف محمد التجربة بالصعبة قائلا "تجربة صعبة قوي وأرجوكم ما تتهاونوش بالصحة دي خالص ولو الواحد حس بأي حاجة يكشف على طول ولا يكابر بهذا الأمر لأن الحقيقة الأطباء كلهم قالوا لي ما ينفعش اتأخر".


أنا في بيتي وفترة نقاهة لأسبوع

وأشار محمد خلال حديثه إلى أنه لم يكن يريد أن يخبر أحد بما حصل لولا لم يتم تسريب الخبر "مش عايز أخوف أحد وأنا الحمدالله النهاردة في بيتي وفترة نقاهة لأسبوع وبعد ذلك سأعود لعملي وانشالله يبقى فيها خير لي والحقيقة ربنا قدر ولطف".

أضاف "من أكبر النعم التي حسيت بها وبعد خروجي من العناية المركزة حب الناس وأشكر كل من حاول الاطمئنان عني خصوصاً نقابة المهن التمثيلية وأشرف زكي ألف شكر لم يتركني ثانية ".

محمد يسري

وكانت هنا شقيقة محمد طمأنت من خلال اتصال مع ET بالعربي الجمهور على صحته " الحمدالله هو أفضل بكثير وخرج من العناية المركزة"، مضيفة "حقيقة هو تحسن كثيرا الحمدالله بجد بقى أفضل بكثير.. الحمدالله عدت على خير ادعولنا".

VT_1049

 

وتحدثت هنا لنا عن تفاصيل ما حدث مع محمد "حصل له جلطة في القلب واضطر أن يعمل قسطرة والموضوع حصل فجأة من أول مبارح الفجر فجأة بدأ يشعر بنكزة ووجع، فحس أن هناك وجع زيادة وبدأ يكون هناك أعراض واعتقد أن الأمر متعلق بمسألة هبوط أو ارتفاع الضغط".

هنا ومحمد يسري