ET بالعربي يلتقي "سهم" خلال مؤتمر XP لمستقبل الموسيقى في الرياض

منتخب المغرب يتأهل إلى دور الـ 16 والنجوم يحتفلون

ماجد المهندس ومحمد حماقي وموضي الشمراني في افتتاح مدل بيست

بعد غياب 8 أشهر ..الظهور الأول لـ ويل سميث على السجادة الحمراء

شاروخان يؤدي مناسك العمرة في السعودية

سيهون و تشا أونوو يصلا مصر وصراخ معجبيهم خارج المطار

حنان مطاوع تبدأ تصوير "زرع شيطاني" في فبراير

نجوم بوليوود والعالم في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة بدورته الثانية

شارون ستون تتحدث عن زيارتها للسعودية وهذا ما قالته عن شاروخان

فين ديزل يستذكر بول وولكر في ذكرى وفاته التاسعة

محمود المنسي يعتذر من أكرم حسني "أسأت تقدير الموقف"

ET بالعربي | 30 يوليو 2022
محمود المنسي

محمود المنسي

شهدت أزمة أكرم حسني ومحمود المنسي تطورات جديدة في الساعات الأخيرة، بعد أن تفاقمت إلى درجة كبيرة، وهدد أكرم حسني من أساء إلى سمعته باللجوء إلى القضاء ومحاسبته، وذلك بعد أن اتهم بسرقة كلمات أغنية "للي" لمحمد منير من الشاعر عادل صابر، واللحن من أغنية "ولد الهلالية" لمحمود المنسي.

حيث فاجأ محمود المنسي المتابعين مؤخراً، بنشر مقطع فيديو أوضح فيه تفاصيل خلافه مع أكرم حسني، وقال فيه: "لما نزلت أغنية للي وسمعتها لاحظت إن لحنها قد يكون متطابق مع لحن أغنيتي، فأنا كفنان غرت على شغلي وتعبي فعملت فيديو أطلب فيه من الناس إنها تحكم".

وأشار المنسي إلى أنه قام ببعض الخطوات لحفظ حقوقه "فقدمنا شكوى على فيديو الشركة المنتجة وتقفل، من بعدها الشركة المنتجة تواصلوا معانا وقعدت مع الفنان أكرم حسني، والصراحة استقبلي ببيته وأحسن ضيافتي وكان بمنتهى الأدب والذوق والاحترام" لافتاً إلى أنهما لم يصلا حينها إلى حل.

وأضاف محمود في حديثه: "بعدها تواصل الفنان أمير محروس معايا وحاول يقرب وجهة النظر وأنا بشكره من قلبي على مجهوده، راجعت نفسي وحطيت النوتين بجنب بعض لقيت فيهم تشابه كبير ولكن مش تطابق، وهنا أدركت إني أساءت تقدير الموقف تماماً، وزي ما  قلت قبل كده إن الفلكلور ملك للجميع إنو يتصرف فيه، فأنا استخدمت الفلكلور بتصرف وهو استخدمه بتصرف تاني، والنتيجة الأخيرة إن الأغنيتين مش شبه بعض".

ولفت محمود إلى أن ما أزعجه في هذه الأزمة، هي العناوين التي انتشرت على السوشال ميديا، وتحدثت عن اتهامه لأكرم حسني بالسرقة، وأضاف: "ده ما حصلش إطلاقاً بأي تصريح مني"،  وتوجه إلى أكرم قائلاً: "لو كلامي تحور ووصلك بالشكل ده، فحقك عليا أنت أخ كبير وفنان مبدع، وكلام زي ده ولا يأثر إطلاقاً في حد بتقلك، فكان لازم أطلع تاني وأوضح سوء التقدير وأعترف بغلطي".