ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

محمود المنسي يعتذر من أكرم حسني "أسأت تقدير الموقف"

ET بالعربي | 30 يوليو 2022
محمود المنسي

محمود المنسي

شهدت أزمة أكرم حسني ومحمود المنسي تطورات جديدة في الساعات الأخيرة، بعد أن تفاقمت إلى درجة كبيرة، وهدد أكرم حسني من أساء إلى سمعته باللجوء إلى القضاء ومحاسبته، وذلك بعد أن اتهم بسرقة كلمات أغنية "للي" لمحمد منير من الشاعر عادل صابر، واللحن من أغنية "ولد الهلالية" لمحمود المنسي.

حيث فاجأ محمود المنسي المتابعين مؤخراً، بنشر مقطع فيديو أوضح فيه تفاصيل خلافه مع أكرم حسني، وقال فيه: "لما نزلت أغنية للي وسمعتها لاحظت إن لحنها قد يكون متطابق مع لحن أغنيتي، فأنا كفنان غرت على شغلي وتعبي فعملت فيديو أطلب فيه من الناس إنها تحكم".

وأشار المنسي إلى أنه قام ببعض الخطوات لحفظ حقوقه "فقدمنا شكوى على فيديو الشركة المنتجة وتقفل، من بعدها الشركة المنتجة تواصلوا معانا وقعدت مع الفنان أكرم حسني، والصراحة استقبلي ببيته وأحسن ضيافتي وكان بمنتهى الأدب والذوق والاحترام" لافتاً إلى أنهما لم يصلا حينها إلى حل.

وأضاف محمود في حديثه: "بعدها تواصل الفنان أمير محروس معايا وحاول يقرب وجهة النظر وأنا بشكره من قلبي على مجهوده، راجعت نفسي وحطيت النوتين بجنب بعض لقيت فيهم تشابه كبير ولكن مش تطابق، وهنا أدركت إني أساءت تقدير الموقف تماماً، وزي ما  قلت قبل كده إن الفلكلور ملك للجميع إنو يتصرف فيه، فأنا استخدمت الفلكلور بتصرف وهو استخدمه بتصرف تاني، والنتيجة الأخيرة إن الأغنيتين مش شبه بعض".

ولفت محمود إلى أن ما أزعجه في هذه الأزمة، هي العناوين التي انتشرت على السوشال ميديا، وتحدثت عن اتهامه لأكرم حسني بالسرقة، وأضاف: "ده ما حصلش إطلاقاً بأي تصريح مني"،  وتوجه إلى أكرم قائلاً: "لو كلامي تحور ووصلك بالشكل ده، فحقك عليا أنت أخ كبير وفنان مبدع، وكلام زي ده ولا يأثر إطلاقاً في حد بتقلك، فكان لازم أطلع تاني وأوضح سوء التقدير وأعترف بغلطي".