بيكيه يشارك رسمياً صورته مع حبيبته الجديدة على انستقرام

أوزجان دنيز يتزوج من سمر دادغار سرا ويقضي شهر العسل في دبي

اسلام فوزي يتقمص رضوى الشربيني و ياسمين عز

كواليس أزمة انسحاب مخرج مسلسل محمد سعد الجديد.. وممدوح شاهين يبحث عن بديل

جيسيكا عازار تستعد للولادة وتشارك جمهورها لحظات من الـ baby shower

سعودي آيدول: غزل أحلام بـ أصالة وخروج سيف أحمد وريناد المهدي

نيمار وليسا من بلاكبينك يشعلان مواقع التواصل الاجتماعي

ET بالعربي يرصد 5 دقائق جمعت النجوم مع تركي آل الشيخ في JOY AWARDS

أصالة تحذف تغريدة من تويتر وتوضح " قصّة بلا طعمة"

ماذا دار بين النجوم في كواليس JOY AWARDS

محمود طاحون يتحدث عن مشاهد دلال عبد العزيز الأكشن دون دوبلير في "تسليم أهالي"

ET بالعربي | 10 أغسطس 2022
الراحلة دلال عبد العزيز من مشهد الأكشن في فيلم "تسليم أهالي"

الراحلة دلال عبد العزيز من مشهد الأكشن في فيلم "تسليم أهالي"

فيديوهات حصرية حصل عليها ET بالعربي للراحلة دلال عبد العزيز خلال تأديتها لمشاهد الأكشن في الفيلم الأخير الذي كانت تصوره قبل وفاتها "تسليم أهالي".

وفي التفاصيل، كشف مخرج الأكشن محمود طاحون لـ ET بالعربي كواليس تنفيذ مشاهد أكشن الفليم وكيف أقنع دلال عبد العزيز بتقديم مشاهد الأكشن بنفسها ودون الاستعانة بدوبلير.

تسليم أهالي

تحدي كبير في تنفيذ مشهد الأكشن دون دوبلير

وقال محمود لنا "هو ما قبل المشهد نفسه هو عندما جلس معي خالد الحلفاوي وأخبرني أن هناك فيلم أكشن كوميدي ويحتوي على مشهد أكشن كبير، وعندما سألته من هم الممثلين الذين سيؤدون مشهد الأكشن هذا، فقال لي "دلال عبد العزيز و بيومي فؤاد و عبدالله مشرف.

دلال عبدالعزيز

 

تابع "لقيت نفسي بضحك وقلت له عاوزين نعمل تحدي بالممثلين العظماء المتواجدين من غير أن يكون هناك أي دوبلير لأي واحد منهم، فرحت قعدت مع أستاذة دلال وقلت لها أننا سنعمل مشاهد أكشن وهو سهل كونه أكشن كوميدي وعاوزين نعمل أكشن يضحك".

دلال عبد العزيز من أول مرة عملت مشهد الأكشن

أضاف "من أول مرة عملت الأكشن بالكامل من دون أي دوبلير وكذلك بيومي فؤاد فكانت مفاجأة وقال لي خالد الحلفاوي مش مصدق انت عملت كدة إزاي، فطبعا كانت حالة قوية جدا والروح حلوة بالفيلم والكواليس والتجريبات فظهرت أيضًا حلوة بالفيلم نفسه".

محمود طاحون

وأشار محمود لنا إلى أن دلال عبد العزيز تعلمت الموضوع بسرع، لافتا الى أنه لشرف له أن يعمل معها، حيث استذكر أنها قدمت له نصيحة بأن يمثل كون وجهه يليق على الكاميرا.

دلال عبد العزيز

يذكر أن الفيلم يشارك في بطولته أيضًا كل من دنيا سمير غانم، هشام ماجد، نبيل الحلفاوي، لوسي، وهو من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج "سنيرجي" و هشام جمال.

وتصدر مقدمة الفيلم إهداء لكل من  سمير غانم و دلال عبد العزيز، في آخر ظهور سينمائي للنجمين الراحلين، وبينما تؤدي دلال عبد العزيز دوراً رئيسياً بالفيلم، فقد ظهر سمير غانم في مشهد واحد به محققًا صدى إيجابيًا لدى كل من شاهد الفيلم.