خفة دم رحمة أحمد تطغى على لقاء ETبالعربي مع عمرو وهبة

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

ليوناردو دي كابريو و جيجي حديد معًا في إيطاليا

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

شيرين عبد الوهاب ترقص بعفوية وفرح

لطيفة تغني لكأس العالم 2022 والتصوير في دبي

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

راغب علامة يفتتح حفلات "ليالي إربيل"

أبطال مسلسل ستيليتو بالنسختين التركية والعربية

محمود طاحون يتحدث عن مشاهد دلال عبد العزيز الأكشن دون دوبلير في "تسليم أهالي"

ET بالعربي | 10 أغسطس 2022
الراحلة دلال عبد العزيز من مشهد الأكشن في فيلم "تسليم أهالي"

الراحلة دلال عبد العزيز من مشهد الأكشن في فيلم "تسليم أهالي"

فيديوهات حصرية حصل عليها ET بالعربي للراحلة دلال عبد العزيز خلال تأديتها لمشاهد الأكشن في الفيلم الأخير الذي كانت تصوره قبل وفاتها "تسليم أهالي".

وفي التفاصيل، كشف مخرج الأكشن محمود طاحون لـ ET بالعربي كواليس تنفيذ مشاهد أكشن الفليم وكيف أقنع دلال عبد العزيز بتقديم مشاهد الأكشن بنفسها ودون الاستعانة بدوبلير.

تسليم أهالي

تحدي كبير في تنفيذ مشهد الأكشن دون دوبلير

وقال محمود لنا "هو ما قبل المشهد نفسه هو عندما جلس معي خالد الحلفاوي وأخبرني أن هناك فيلم أكشن كوميدي ويحتوي على مشهد أكشن كبير، وعندما سألته من هم الممثلين الذين سيؤدون مشهد الأكشن هذا، فقال لي "دلال عبد العزيز و بيومي فؤاد و عبدالله مشرف.

دلال عبدالعزيز

 

تابع "لقيت نفسي بضحك وقلت له عاوزين نعمل تحدي بالممثلين العظماء المتواجدين من غير أن يكون هناك أي دوبلير لأي واحد منهم، فرحت قعدت مع أستاذة دلال وقلت لها أننا سنعمل مشاهد أكشن وهو سهل كونه أكشن كوميدي وعاوزين نعمل أكشن يضحك".

دلال عبد العزيز من أول مرة عملت مشهد الأكشن

أضاف "من أول مرة عملت الأكشن بالكامل من دون أي دوبلير وكذلك بيومي فؤاد فكانت مفاجأة وقال لي خالد الحلفاوي مش مصدق انت عملت كدة إزاي، فطبعا كانت حالة قوية جدا والروح حلوة بالفيلم والكواليس والتجريبات فظهرت أيضًا حلوة بالفيلم نفسه".

محمود طاحون

وأشار محمود لنا إلى أن دلال عبد العزيز تعلمت الموضوع بسرع، لافتا الى أنه لشرف له أن يعمل معها، حيث استذكر أنها قدمت له نصيحة بأن يمثل كون وجهه يليق على الكاميرا.

دلال عبد العزيز

يذكر أن الفيلم يشارك في بطولته أيضًا كل من دنيا سمير غانم، هشام ماجد، نبيل الحلفاوي، لوسي، وهو من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج "سنيرجي" و هشام جمال.

وتصدر مقدمة الفيلم إهداء لكل من  سمير غانم و دلال عبد العزيز، في آخر ظهور سينمائي للنجمين الراحلين، وبينما تؤدي دلال عبد العزيز دوراً رئيسياً بالفيلم، فقد ظهر سمير غانم في مشهد واحد به محققًا صدى إيجابيًا لدى كل من شاهد الفيلم.