فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

محمود طاحون يتحدث عن مشاهد دلال عبد العزيز الأكشن دون دوبلير في "تسليم أهالي"

ET بالعربي | 10 أغسطس 2022
الراحلة دلال عبد العزيز من مشهد الأكشن في فيلم "تسليم أهالي"

الراحلة دلال عبد العزيز من مشهد الأكشن في فيلم "تسليم أهالي"

فيديوهات حصرية حصل عليها ET بالعربي للراحلة دلال عبد العزيز خلال تأديتها لمشاهد الأكشن في الفيلم الأخير الذي كانت تصوره قبل وفاتها "تسليم أهالي".

وفي التفاصيل، كشف مخرج الأكشن محمود طاحون لـ ET بالعربي كواليس تنفيذ مشاهد أكشن الفليم وكيف أقنع دلال عبد العزيز بتقديم مشاهد الأكشن بنفسها ودون الاستعانة بدوبلير.

تسليم أهالي

تحدي كبير في تنفيذ مشهد الأكشن دون دوبلير

وقال محمود لنا "هو ما قبل المشهد نفسه هو عندما جلس معي خالد الحلفاوي وأخبرني أن هناك فيلم أكشن كوميدي ويحتوي على مشهد أكشن كبير، وعندما سألته من هم الممثلين الذين سيؤدون مشهد الأكشن هذا، فقال لي "دلال عبد العزيز و بيومي فؤاد و عبدالله مشرف.

دلال عبدالعزيز

 

تابع "لقيت نفسي بضحك وقلت له عاوزين نعمل تحدي بالممثلين العظماء المتواجدين من غير أن يكون هناك أي دوبلير لأي واحد منهم، فرحت قعدت مع أستاذة دلال وقلت لها أننا سنعمل مشاهد أكشن وهو سهل كونه أكشن كوميدي وعاوزين نعمل أكشن يضحك".

دلال عبد العزيز من أول مرة عملت مشهد الأكشن

أضاف "من أول مرة عملت الأكشن بالكامل من دون أي دوبلير وكذلك بيومي فؤاد فكانت مفاجأة وقال لي خالد الحلفاوي مش مصدق انت عملت كدة إزاي، فطبعا كانت حالة قوية جدا والروح حلوة بالفيلم والكواليس والتجريبات فظهرت أيضًا حلوة بالفيلم نفسه".

محمود طاحون

وأشار محمود لنا إلى أن دلال عبد العزيز تعلمت الموضوع بسرع، لافتا الى أنه لشرف له أن يعمل معها، حيث استذكر أنها قدمت له نصيحة بأن يمثل كون وجهه يليق على الكاميرا.

دلال عبد العزيز

يذكر أن الفيلم يشارك في بطولته أيضًا كل من دنيا سمير غانم، هشام ماجد، نبيل الحلفاوي، لوسي، وهو من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج "سنيرجي" و هشام جمال.

وتصدر مقدمة الفيلم إهداء لكل من  سمير غانم و دلال عبد العزيز، في آخر ظهور سينمائي للنجمين الراحلين، وبينما تؤدي دلال عبد العزيز دوراً رئيسياً بالفيلم، فقد ظهر سمير غانم في مشهد واحد به محققًا صدى إيجابيًا لدى كل من شاهد الفيلم.