وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

محمود كامل يتحدث لـ ET بالعربي عن أصداء مسلسل "شقة ستة" لروبي

ET بالعربي | 23 أغسطس 2021
شقة ستة

شقة ستة

بعد تصدّر مسلسل "شقة ستة" لروبي الترند في مصر تزامنًا مع عرضه على "شاهد" أكدّ محمود كامل مخرج العمل في اتصال مع ET بالعربي أنه "سعيد بردود الأفعال العظيمة واستقبال الناس للمسلسل".

شقة ستة روبي

وتابع "قد إيه الناس مصدقة المسلسل ومش قادرة تستنى لغاية ما الحلقة الجاية تنزل وفي حالة من حالات الترقب الحمدالله كانت حاجة كويسة جدا، وانشالله يبقى علامة فارقة في الدراما العربية".

محمود كامل

وعن تعاونه مع روبي قال "أنا استمتعت بالتعاون مع كل الناس الحقيقة، وكنت سعيد بالشغل مع روبي وكان هناك تفاهم وثقة بيننا والحمدالله كنا عارفين أننا نقوم بحاجات مميزة وأنا ارتحت جدا بالشغل مع روبي".

ترصد الأحداث حكاية الصحفية إنجي التي تنتقل للعيش في منزل جديد إثر وفاة والدتها، حيث تعيش أحداثاً غير متوقعة. فما هي إلاّ بضعة أيام على وصولها، حتى تدخل هذه الأخيرة في دوامة من الأحداث المشكوك فيها. تتراءى لها أشباحاً، وتتخيل سماع أصوات غريبة تتسبب في ارتباكها وتخلق جواً من الرعب في حياتها. مع تقدم الأحداث، تجد الشابة نفسها متورطة في الكشف عن عدد من الجرائم التي وقعت في شقة ستة"، ولكنها لا تدرك أن ثمة من يستخدمها لكي تنفذ مخططاته الشيطانية.

كما يشارك روبي البطولة كل من أحمد حاتم، صلاح عبد الله، هاني عادل، رحاب الجمل، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، ملك قورة، حمزة العيلي، تامر نبيل، هيا فياض وآخرين.

روبي