ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

"مدام توسو" يفتح أبوابه في دبي هذا العام

ET بالعربي | 22 يونيو 2021
"مدام توسو" يفتح أبوابه في دبي هذا العام

"مدام توسو" يفتح أبوابه في دبي هذا العام

أعلنت شركة "مرلين إنترتينمنتس"، اليوم رسميًّا عن إطلاق الحدث المرتقب الأكبر من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة الذي طال انتظاره؛ الوجهة الأكثر جاذبية في العالم "مدام توسو" (Madame Tussauds) في دبي، والذي يقع داخل جزيرة "بلوواترز" (Bluewaters) إحدى أشهر الوجهات في دبي.

مدام توسو

ومن المقرر أن يفتح مدام توسو دبي أبوابه ويستقبل أول زواره في وقت لاحق من العام الجاري، إذ سيوفر تجربة ترفيهية تفاعلية من نوع جديد كليًّا مفعمة بالأضواء والشهرة مع أجواء الفن والنجوم؛ تتيح للزوار الاقتراب والتقاط  أجمل الصور مع 60 من المجسمات الشمعية التي تمثل أشهر النجوم والنجمات العالميين، بما في ذلك 16 من تماثيل الشمع الجديدة لأشهر النجوم والنجمات في منطقة الشرق الأوسط.

مدام توسو

يمكن للزوار الاستمتاع بدخول المنطقة التي تحاكي أفلام "بوليوود" الهندية والتقاط صورة مع شاروخان، أو تخطي المستحيل عبر التقاط صورة شخصية مع كايلي جينر. وهذا ليس كل شيء، إذ يتيح مدام توسو دبي للزوار فرصة الوقوف بجانب كارا ديليفين، وكريستيانو رونالدو أيضاً.

وأكد مايك ليبرت رئيس شعبة "ميدواي" أوروبا والإدارة المسؤولة عن الافتتاحات الجديدة عالميًّا لدى شركة "مرلين إنترتينمنتس" المسؤولة عن إدارة "مدام توسو"، "سيضم "مدام توسو" أيضًا 16 من التماثيل الشمعية الجديدة تمامًا التي تمثل أشهر الشخصيات من منطقة الشرق الأوسط؛ بما في ذلك أشهر نجمات الغناء والعروض الحية مثل "نانسي عجرم" و"مايا دياب"، فضلًا عن التماثيل الشمعية التي تمثل أهم وأشهر الشخصيات العالمية التي يحتضنها مدام توسو دبي - وسيتم الإعلان عن المزيد في وقت لاحق من العام الجاري".